شاهد عيان يروي حكايته مع انتحارية بمترو الانفاق في موسكو

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/45021/

كثيرة هي الحكايات المرعبة التي يرويها جرحى وشهود عيان عن التفجيرين الإنتحاريين في مترو الانفاق بموسكو. يروي سيم ايسين الطالب الماليزي الذي يدرس في إحدى جامعات موسكو منذ 6 سنوات لمراسل "روسيا اليوم" اللحظات الأخيرة التي سبقت الانفجار بمحطة "بارك كولتوري" وكيف شاهد الإنتحارية قبل تنفيذها للهجوم الذي نجا منه بأعجوبة.

كثيرة هي الحكايات المرعبة التي يرويها جرحى وشهود عيان عن التفجيرين الإنتحاريين في مترو الانفاق بموسكو. يروي سيم ايسين الطالب الماليزي الذي يدرس في إحدى جامعات موسكو منذ 6 سنوات  لمراسل "روسيا اليوم" اللحظات الأخيرة التي سبقت الانفجار بمحطة "بارك كولتوري" وكيف شاهد الإنتحارية قبل تنفيذها للهجوم الذي نجا منه بأعجوبة.
وقال سيم ايسين "عندما دخلت عربة المترو شاهدت امرأة شابة ترتدي معطفا بنفسجيا  كان مظهرها غريبا وكذلك ملامح وجهها.  وعيونها كانت مفتوحة باتساع. لقد روادني شعور بأنها غير طبيعية، ولكنني في ذلك الوقت لم أشك في أنها انتحارية".

وربما ساعدت الحاسة السادسة هذا الطالب الماليزي في استشعار الخطر المميت عفويا والابتعاد عنه في الوقت المناسب ، حيث اكد قائلا "احسست ان  شيئاً  ما  بداخلي يدعوني للخروج من عربة قطار المترو .."

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)