إنتر ميلان يحقق فوزاً صعبا على تسيسكا موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44969/

حقق فريق انتر ميلان الإيطالي فوزاً صعباً على ضيفه تسيسكا موسكو الروسي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 31 مارس/آذار على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

حقق فريق انتر ميلان الإيطالي فوزاً صعباً على ضيفه تسيسكا موسكو الروسي بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 31 مارس/آذار على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لم يشهد الشوط الأول من المباراة أي شيء يذكر سوى أن لاعبي تسيسكا الصربي ميلوش كراسيتش ويفغيني ألدونين حصلا على بطاقتين صفراء، ستحرمهما من خوض مباراة الاياب التي ستجري بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب لوجنيكي في موسكو.

أما الشوط الثاني فقد بدأ بهجمتين خطرتين وتسديدتين من بعيد على مرمى الفريق الايطالي، الأولى سددها بافل ماماييف خارج القوائم، أما الثانية فقد سددها يفغيني ألدونين أبعدها البرازيلي جوليو سيزار حارس الانتر، وبعد ذلك بدأ الفريق الايطالي بالضغط على مرمى الضيوف، وقد كانت الهجمة الأولى عن طريق ديان ستانكوفيتش الذي توغل الى داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يحسن التصرف بالكرة بالشكل المطلوب، وسدد المقدوني غوران باندييف كرة خطرة أبعدها إيغور أكنفييف حارس وكابتن تسيسكا موسكو، ومن ثم أبعد أكنفييف كرة الكاميروني إيتو. وجاء دور الهداف الأرجنتيني دييغو ميليتو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد لفريق إنتر ميلان في الدقيقة الـ (66) من عمر المباراة، عندما تلقى القناص ميليتو كرة على مشارف منطقة الجزاء فهيأها لنفسه وسددها باتقان فعانقت كرته شباك أكنفييف الذي أنقذ مرماه من فرص حقيقة للتسجيل في هذا اللقاء.

 وبعد ذلك أجرى ليونيد سلوتسكي مدرب فريق تسيسكا الذي لم يهاجم كثيراً حتى اللحظة، جميع تبديلاته ليتدارك الوضع، ولكن الأنتر استمر في هجومه وكان الأقرب من مضاعفة النتيجة عندما أبعد ألكسي بيريزوتسكي الكرة من خط المرمى الخالي من الحارس بعد تسديدة باندييف، كما اتيحت فرصة ذهبية للهولندي ويسلي سنايدر الذي أخطأ التهديف من مسافة قريبة. وبالتالي كاد تسيسكا أن يعاقب لاعبي إنتر لعدم الاستفادة من فرصهم، حيث مرر ديفيداس شيمبراس كرة على طبق من ذهب للمهاجم التشيكي توماش نيتسيد، ولكن الأخير لم يتمكن من التعامل بشكل سليم مع الكرة.

لتنتهي المباراة بهدف يتيم وغير مطمئن لفريق الأنتر مقابل لاشيء لفريق تسيسكا الذي لم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه، الأمر الذي سيجعله اللجوء الى الطريقة الهجومية للتسجيل والفوز بفارق هدفين، في حال إذا لم ينتهي الوقت الأصلي من مباراة الاياب في موسكو بالنتيجة نفسها ولكن لصالح فريق تسيسكا ويلجأ الفريقان الى ضربات الجزاء الترجيحية لتحديد هوية المتأهل الى المربع الذهبي للبطولة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا