تدمر الشمالية في الاسكندرية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44956/

أقيم يوم 29 مارس/آذار بالقاعة الكبرى في المركز الروسي للثقافة والعلوم بالاسكندرية معرض الرسام فالنتين سكاتشكوف العضو المراسل في اكاديمية بطرسبورغ للعلوم والفنون والعضو في اتحاد الفنانين في روسيا بعنوان " من روسيا مع المحبة.

أقيم يوم 29 مارس/آذار بالقاعة الكبرى في المركز الروسي للثقافة والعلوم بالاسكندرية معرض الرسام فالنتين سكاتشكوف العضو المراسل في اكاديمية بطرسبورغ للعلوم والفنون والعضو في اتحاد الفنانين الروس بعنوان " من روسيا مع المحبة". ونظرا الى ان الاسكندرية وبطرسبورغ هما مدينتان توأمان فان هذا المعرض اثار اهتماما بالغا لدى الرأي العام في مدينة الاسكندرية.

وقد شارك  سكاتشكوف  في العديد من المعارض  في روسيا وخارجها. وتحفظ لوحاته في المقتنيات  الخاصة الكثيرة للفنون التشكيلة .

ورحب بالضيوف الجنرال الجوي  سلطان كابولوف رئيس مجلس قدامى الحرب في اوسيتيا الشمالية الروسية. وشارك في افتتاح المعرض  قنصل عام روسيا الاتحادية في الاسكندرية دميتري كوراكوف والفنان المصري سعيد عبد القادر الصديق القديم للمركز.
واشاد اندرانيك ارزومانيان مدير المركز الروسي للثقافة والعلوم بمهارة الفنان وسعيه الصادق  لتقديم  اصالة وجمال  بلاده في لوحاته.

وقد اتيحت للحضور الفرصة للاطلاع على لوحات الطبيعة الروسية بريشة الرسام  من بطرسبورغ. وثمن زوار المعرض كل التثمين الفن التشكيلي في "تدمر الشمالية".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية