السفراء العرب يضعون أكاليل الزهورعند محطة المترو تضامنا مع الشعب الروسي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44942/

قام عدد من السفراء العرب المعتمدين لدى روسيا الاتحادية يوم 31 مارس/اذار بوضع أكاليل من الزهور داخل محطة مترو "لوبيانكا" تضامنا مع الشعب الروسي وأهالي ضحايا الانفجارين الارهابيين في مترو الانفاق بموسكو .وأكد عميد السفراء العرب السفير اللبناني عصام جابر وقوف الحكومات العربية والشعوب العربية الى جانب روسيا وأهالي الضحايا في هذا المصاب الجلل.

قام عدد من السفراء العرب المعتمدين لدى روسيا الاتحادية يوم 31 مارس/اذار بوضع أكاليل من الزهور داخل محطة مترو "لوبيانكا" تضامنا مع الشعب الروسي وأهالي ضحايا الانفجارين الارهابيين في مترو الانفاق بموسكو .

وتحدث عميد السفراء العرب السفير اللبناني عصام جابر، مؤكدا وقوف الحكومات العربية والشعوب العربية الى جانب روسيا وأهالي الضحايا في هذا المصاب الجلل.

من جهته قال الدكتور وفيق الشاعر رئيس المركز الثقافي الفلسطيني في حديث له لـ"روسيا اليوم" أن حضور السفراء العرب جاء تعبيرا عن استنكارهم لتلك الاعمال الارهابية الشنيعة ومواساة لاهالي الضحايا .

وأضاف الشاعر ان ممثلي الجالية العربية في روسيا ايضا جاؤوا للتعبيرعن تضامنهم مع الشعب الروسي، ولمؤازرة اهالي الضحايا في مصابهم الاليم ، مشيرا الى ان ابناء الجالية العربية في موسكو قد اصبحوا جزءا من المجتمع الروسي.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)