أوليتش يقود بايرن ميونيخ الى الفوز على مانشستر يونايتد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44912/

أقاد الكرواتي إيفيتسا أوليتش فريق بايرن ميونيخ الألماني الى الفوز على مانشستر يونايتد الانكليزي بإحراز هدف الفوز له في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 مارس/آذار على استاد أليانز أرينا في ميونيخ ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أقاد الكرواتي إيفيتسا أوليتش فريق  بايرن ميونيخ الألماني الى الفوز على مانشستر يونايتد الانكليزي بإحراز هدف الفوز له في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 مارس/آذار على استاد أليانز أرينا في ميونيخ ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

دخل الضيوف بتشكيلة السير فيرغسون المثالية، بالمقابل كانت الغيابات عنوانا لتشكيلة الهولندي فان غال المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ مع إصابة كل من الهولندي أريين روبن و الألماني باستيان شفاينشتايغير. كرة البداية كانت مع لاعبي الشياطين الحمر، فبعد صافرة الحكم البلجيكي دي بلكير مباشرة الكرة توجه الى ناني في الجهة اليمنى ليحصل على خطأ نفذه بنفسه كرة مرفوعة إلى قدم فتى مانشستر الذهبي روني الهارب من المراقبة مسجلا هدف المباراة الأول والخامس له في البطولة.

بعد الهدف تاهت الكرة بين أقدام اللاعبين حتى الدقيقة 12 حين بدأت كفة أصحاب الأرض ترجح حيث أتقن الفريق البافاري اللعب عن طريق الأطراف لام من اليمين والفرنسي ريبيري من اليسار، ولكن النهايات لم تكن كما يجب، بالمقابل كانت هجمات اليونايتد المرتدة أخطر وأقرب لزيادة الغلة. بينما اعتماد صاحب الضيافة على التسديد من بعيد ولكن الحارس الهولندي فاندر سار كان بالمرصاد. لتعلن كرة ناني التي ارتدت من العارضة نهاية مجريات الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد.

الشوط الثاني شهد بداية نارية للفريق الألماني واحدة كان لها فاندر سار في المكان المناسب وأخرى حولها ناني إلى ركنية وفي الدقيقة 55 راوغ التركي حميد التينتوب أكثر من لاعب وسدد كرة قوية يتعملق فاندرسار في ردها ليكون الرد السريع بهجوم عكسي قاده روني الذي مرر الكرة ليقطعها مدافع بايرن ميونيخ قبل أن تصل الى  ناني شبه المنفرد. وزاد الفريق الألماني من ضغطه ليحصل على خطأ نفذه ريبيري الذي سدد كرة اصطدمت بروني وتابعت طريقها إلى المرمى وهدف التعادل.

وأجرى فان غال عدة تبديلات أثرت إيجابياً على أداء فريق بايرن ميونيخ، ففي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع سرق الكرواتي إيفيتسا أوليتش لاعب تسيسكا موسكو سابقاً الكرة من مدافعي مانشستر وسددها قوية عن يسار الهولندي فاندرسار معلنا فوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا