الهلال السعودي يعزز تصدره والسد القطري يصعب مهمته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44908/

حقق فريق الهلال السعودي فوزاً هاما على مضيفه فريق أهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 مارس/آذار في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

حقق فريق الهلال السعودي فوزاً هاما  على مضيفه فريق أهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 مارس/آذار في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

افتتح الضيوف التسجيل مبكراً بواسطة لاعبهم المخضرم ياسر القحطاني في الدقيقة التاسعة، وضاعف السويدي كريستيان ويلهامسون النتيجة لفريق الهلال في الدقيقة الـ 15، قبل أن يقلص أحمد خليل الفارق لأصحاب الأرض الى هدف واحد في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول، وتمكن فريق الهلال من إدراك التعادل في الشوط الثاني بهدف أحرزه البرازيلي سيزار كليديرسون في الدقيقة الـ 66، ولكن الفريق السعودي استطاع أن ينتزع الفوز من الفريق الإماراتي في الوقت القاتل من اللقاء، بهدف أحرزه الكوري الجنوبي يونغ بيو لي في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

وبات فريق الهلال السعودي قاب قوسين أو أدني من التأهل الى الدور الثاني من البطولة ، بعد أن رفع رصيده الى 10 نقاط في  صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد فريق أهلي دبي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

 السد القطري يتعثر

في حين خسر فريق السد القطري أمام مضيفه ميس كرمان الإيراني بهدف مقابل ثلاثة أهداف، بالرغم من أنه تقدم بهدف مبكر أحرزه خلفان إبراهيم في الدقيقة الـ 7، ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من قلب تأخرهم الى الفوز بتسجيلهم 3 أهداف متتالية عبر كل من البرازيلي ايدير لوسيانو  وعلي سامره  والبرازيلي باولو زالترون  في الدقائق الـ (37، 48،  83)، بينما أهدر برازيلي السد دا سيلفا ضربه جزاء في الدقيقة الـ 85 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة صعب فريق السد من مهمته في التأهل الى الدور الثاني من دوري أبطال أسيا لكرة القدم، فقد تجمد رصيده عند 6 نقاط بفارق الأهداف فقط عن ميس الذي أنعش آماله في انتزاع إحدى بطاقتي التأهل.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا