قراء ومشاهدو "روسيا اليوم" يعزون بالمصاب الأليم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44872/

وصل الى بريدنا الالكتروني العديد من الرسائل وبرقيات التعازي بضحايا الاعتدائين الارهابيين اللذين وقعا الاثنين 29 مارس/آذار في شبكة مترو الانفاق بموسكو. وان اسرة موقع وقناة "روسيا اليوم" تتقدم بالشكر والامتنان لكل من واسى وكل من أرسل ببرقية تعزية سائلين المولى عز وجل أن لا يفجعكم بعزيز. وهنا يسرنا ان نضع بعض الرسائل التي أرسلها عدد من قرائنا على موقعنا الالكتروني وصفحات القناة الخاصة على موقعي "يوتيوب" و "فيس بوك".

وصل الى بريدنا الالكتروني العديد من الرسائل وبرقيات التعازي بضحايا الاعتدائين الارهابيين اللذين وقعا الاثنين 29 مارس/آذار في شبكة مترو الانفاق بموسكو.

وان اسرة موقع وقناة "روسيا اليوم" تتقدم بالشكر والامتنان لكل من واسى وكل من أرسل ببرقية تعزية سائلين المولى عز وجل أن لا يفجعكم بعزيز.

وهنا يسرنا ان نضع بعض الرسائل التي أرسلها عدد من قرائنا على موقعنا الالكتروني وصفحات القناة الخاصة على موقعي "يوتيوب" و "فيس بوك".

لقد وضعنا الرسائل بنسختها الأصلية كما وردتنا.

تعازي على موقعنا الالكتروني

محمد القرشي

أتوجه باسمي شخصيا بأصدق العزاء والمواساة إلى روسيا العظيمة وشعبها الابي، وإلى ذوي القتلى الذين اغتالتهم يد الارهاب البغيضة، وأتمنى الشفاء العاجل للمصابين.
إنني أشجب هذا العمل الاجرامي الآثم الجبان، وأسأل الله أن تتمكن يد العدالة والاجهزة الامنية الروسية من التوصل في أسرع وقت الى القتلة الارهابيين الذين يقفون وراء هذا العمل المشين.
إنني وبحكم دراستي في موسكو وبحكم عملي في مجال الادب الروائي وبحكم محبتي الخالصة لروسيا ولموسكو تحديدا، أضع جميع إمكاناتي الفكرية والمعنوية والعملية تحت تصرف روسيا، وأعبر عن استعدادي للوقوف دون قيود إلى جانب روسيا في حال الحاجة الى المواجهة الفكرية ضد عناصر الشر والتدمير.
دمتم ودامت سلامة روسيا وشعبها، وكل المقيمين على أرضها من الذين يعتزون بها ويزرعون الخير والأمل لا الشر والخراب.
صديقكم: محمد القرشي

haider sahir al-baghdadi

اريد ان اعزي اخواننا الروس ونصلي لارواح المتوفين ونستنكر هذا العمل الارهابي الجبان على روسيا وعلى العراق حيث هذا يحدث لنا في كل يوم .

الحبيب لعماري

اعلن تضامني التام مع روسيا شعبا وحكومة ضد هذا العمل الارهابي الجبان الذي اودى بحياة اناس ابراياء.

waleedmahmoudm

الساده قناه روسيا اليوم
فى البايه اقدم لك واجب التعازى لضحايا الحادث الارهابى الذى تعرضت له موسكو ونحن هنا فى مصر نكن كل الاحترام والتقدير للشعب الروسى الشقيق ولا ننسى انه لولا حائط الصواريخ الشهير والفرق السوفيتيه فى مصر لما توقفت غارات العمق عن مصر ابان حرب الاستنزاف وحرب اكتوبر.
نريد روسيا قويه روسيا عظمى.

دكتر مقداد الراوى

اولا اعزيكم بحادث مترو موسكو الاجرامى القذر ومؤلم والله واسمع الصباغ يقول انا بعد من مئة متر من الانفجار

حمدي هيبة - الصحراء الغربية

صحراوي عربي و مسلم اعرب عن تضامني و وقوفي الى جانب الشعب الروسي العظيم، روحا وجسدا ضد هذا العمل الاجرامي و الجبان!!، والله يرحم الشهداء و الابريا من هذا الشعب. حيث نعيش الان بكل حرية بفظل جهاده التاريخي ضد النازيا و الفاشية و تحريره الشعوب المظلومة. الله ينصر الشعب الروسي البطل و الشجاع و الدولة الروسية الحكيمة.
نحن معكم دائما في كل الظروف و المحن الصعبة..تحيا روسيا.

zeina

أحببت أن أتقل لكم مشاعرالحزن التي لمستهاعند كل من رأيتهم اليوم من أصدقائي و دكاترتي في الجامعة بعد سماع نبأ الانفجاريين اللذان وقعا اليوم في موسكو.
عمل إجرامي حقير و جبان , نرجو أن تنجح الحكومةو السلطات الروسية في التوصل للفاعلين و معاقبتهم.
أحر التعازي من الشعب السوري المحب للشعب الروسي الصديق.

سامر النجار

نستنكر و ندين هذا العمل الأرهابي الذي استهدف مدنيين أبرياء،
لماذا الآن و ما الهدف ؟؟؟

أنا لا أستبعد أبدا تدخل أياد استخباراتية أميريكية أو بريطانية واراء تدبير هذا العمل، لآرباك روسيا تحديدا فبل توقيع معاهدة ستارت -2- بين روسيا و الولايات المتحدة، و بالتالي ارغامها على تقديم تنازلات، كما و العمل على دق سفين بين روسيا و العالم الأسلامي.
يجب عدم التسرع باطلاق أي اتهامات تعيممية غير دقيقة، على العكس نحن مع معرفة تفاصيل الحادثة و معاقبة من ساعد في اعدادها و الأهم الأهم: من يقف وراءها !!؟؟
أن روسيا كانت و مازالت و سوف تبقى الصديق و الحليف الأول و الأخير للعالم العربي و الأسلامي.

Ameen

تعازينا الحارة للشعب الروسي ، و نحن الشعب العربي المسلم نستنكر و نستهجن الاعتداء على المواطنين الابرياء الروس ، و نحن في خندق واحد مع الانسانية من شعوب العالم الشرفاء ضد الارهاب الذي ليس له وطن ولادين.

عادل الجوهري

الاخوة الافاضل في قناة روسيا اليوم
باسمي واسم جميع الزملاء الصحفيين والعاملين معي في صحيفة"الانوار" المصرية الناصرية نشاطر الشعب الروسي العظيم وقيادتهخالص الاحزان في ضحايا العمل الاجرامي البشع الذي مارسته قوافل الظلام ونعاهدكم ان نشارككم وكل الاحرار فسي العالم بخوض حرب ضد الارهاب ونحن من موقعنا كوسيلة اعلامية عربية نعلن تضامننا الكامل مع شعب روسيا البطل والي لم يدخر جهدا في دعم الموقف العربي من فلسطين الى العراق
"وانا لله وانا اليه راجعةن" صدق الله العظيم
اخوكم


Ali Al-Mahanawi


السلام عليكم ولروسيا!

وأود أن أبعث تعازي الحارة للاتحاد الروسي العظيم ، في ما يتعلق بالهجوم الارهابى الاخير. أنا تماما مع حكومة وشعب روسيا والأمم المحبة للسلام إلى الوقوف ودعم بعضهم البعض لاقتلاع جذور الارهاب. أينما يذهب ، وتجفيف منابعه. أحبك روسيا وشكره لجميع العاملين والموظفين روسيا اليوم. والسلام عليكم جميعا! من ديترويت الولايات المتحدة الأمريك.

ابو حيدر العراقي---من هولندا

اولا تعازينا لكل الشعب الروسي ثانيا بات الكل يعلم ولله الحمد بان هؤلاء بعيدون عن الاسلام اذ ان الاسلام لايبيح ولايجيز الاعتداء على الابرياء والاطفال والمدنيين بل ان الاسلام لا يقول اصلا بالعنف والحرب الا في حالة واحدة فقط وهي الدفاع عن النفس وحتى في هذه الحالة يجب ان يكون الشجار او العنف او الحرب بقدر معقول ومساوي اذ ان القرا يشير الى :-{ فاعتدوا عليهم (بمثل) مااعتدوا عليكم}
وكلمة =بمثل= هنا لا تعني مثل اي كما بل تعني بمقدار او بقدر او بنفس المستوى والميزان
على اي حال تعازينا مرة اخرى الى روسا شعبا وحكومة التى تقف دائما ضد الاستكبار واستعمار العالمي الجديد والى جانب الشعوب المسلة وقضاياهم العادلة خاصة فلسطين وايران والعراق واثناء حرب الصهاينة على لبنان والسلام

تعازي من موقع "يوتيوب"

farooqbadawy
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله : ولا تعتدوا ان الله لا يحب المعتدين
قتل الابرياء النساء والاطفال والعزل لا يوجد فى الاسلام وكما نرفض الارهاب الروسى بقتل مسلمين القوقاز واحتلال ارضهم وتشريدهم نرفض هذه التفجيرات الاجرامية

فهد المطيري ,,,,روسيا و العالم العربي,,,,
تعازي الحارة لكل اسر الضحاية الذين وقعو في التفجير ,,,,,

alialiraq09
هل سمعتم مسيحي او يهودي فجر نفسه؟؟ يقتلون أسلامنا وسمعة دين حبيبنا انبي الحنيف محمد ص..الله وأكبر والله ناصر وحافظ دين السلام والأسلام((ولا تقتلوا النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق) ما هو ذنب الأبرياء؟؟

mohilaka
نعزي الشعب الروسي , الارهاب سببه غياب دور علماء الدين في روسيا

H4ShAmYeMeN
يَجِب الْقَضَاء عَلَيْهِم ... نَحْن ضِد هَذِه الْأَعْمَال الْإِجْرَامِيَّة
Grandvitara99
عمل ارهابي شنيع والا ماذنب الناس الابرياء الذين ذهبوا ضحايا لهذا العمل الارهابي

 تعازي على "فيس بوك"

‎Mohamed Adel Ahmed‎‎ ليرحم الله كل ضحايا الحادث الارهابي الجبان في مترو موسكو

محمد بن اعميار المساري

 لايمكن الا ان نقف مستنكرين ماحدث صبيحة اليوم بمحطة انفاق بموسكو . انه عمل فظيع ينم عن البشاعة التي وصل اليهاالبعض, فآلاف تعازي لآسرضحايا وذويهم طالبين ان يلهمهم الصبر الجميل....

Mohamed Adel Ahmed‎
كل التعازي و المساندة للضحايا الأبرياء في مترو موسكو .... الارهاب عدو للانسانية بلا دين و لا قلب و لا عقل

Mohamed Fathy Ahmed‎

بخالص الحزن والاسف نشاطركم أحزانكم للشعب الروسي شعب العلم والادب الراقي مع خالص تعازي

Anwr Alfahd‎
ان من يستهدف الابرياء لادين ولااخلاق لة وكل ذى لب يدين العمليات الارهابية التى تستهدف الابرياء

Yahia Alabid‎
الارهاب بلا لون او دين او هوية تعااااااااااااااااااازينا

Mohammed Saabneh‎
تعازينا الحارة لاسر الضحايا

Amgad Abusalma‎
سلامتهم الروس احنا بنموت باهل روسيا حبايبي والله

Anwr Alfahd‎
اللةيكون بالعون..... قلوبنا معكم ....وتقبلوا عز ائنا فيمن استشهد

نايف الفقير

 السلام عليكم ورحمة الله .....بلغنا بكل أسف نبا التفجيرات الآثمة في موسكو ونحن نرى أن ان الواجب اظهار تعاطفنا مع شعب روسيا وعزائنا الحار لأهالي الضحايا ،ونسأل الله ان يقطع دابر الاجرام والمجرمين

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)