الرئيس الفرنسي يدعو "ديمقراطيات العالم" إلى العمل بشكل مشترك لمكافحة الإرهاب

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44854/

دعا الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في كلمة ألقاها أمام طلاب وأساتذة جامعة كولومبيا في نيويورك يوم 29 مارس/اذار، دعا "ديمقراطيات العالم" إلى عدم الإنقسام وإلى العمل بشكل مشترك لمكافحة الإرهاب، وذلك إثر الهجومين الانتحاريين اللذين ضربا مترو الانفاق بالعاصمة الروسية موسكو، وأسفرا عن مقتل 39 شخصا وأكثر من 70 جريحا.

دعا الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في كلمة ألقاها أمام طلاب وأساتذة جامعة كولومبيا في نيويورك يوم 29 مارس/اذار، دعا "ديمقراطيات العالم" إلى عدم الإنقسام وإلى العمل بشكل مشترك لمكافحة الإرهاب، وذلك إثر الهجومين الانتحاريين اللذين ضربا مترو الانفاق بالعاصمة الروسية موسكو، وأسفرا عن مقتل 39 شخصا  وأكثر من 70 جريحا.

وقال ساركوزي متوجها في خطابه الى طلاب وأساتذة جامعة كولومبيا في نيويورك، "فيما يتعلق بالإرهاب نحن بحاجة إلى الجميع "، وتساءل: "هل تعتقدون أن هناك فارقاً كبيرًا بين المجانين الذين يفجّرون ضحايا بريئة في مترو موسكو، والمجانين الذين أطلقوا طائرات على برجي نيويورك؟".

وقال الرئيس الفرنسي  الموجود حاليا في الولايات المتحدة، "عندما هوجمت نيويورك فإن جميع ديمقراطيات العالم تعرضت للهجوم، وعندما تهاجم موسكو لا يحق لنا ان ننقسم".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)