يوجني يبلغ ثمن نهائي دورة ميامي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44846/

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الرابع من دورة ميامي الأمركية الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين و 65 ألف دولار، وذلك على حساب السويسري ستانسيلاس فافرينكا، بفوزه عليه في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 29 مارس/آذار.

تأهل الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الرابع  من دورة ميامي الأمركية الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين و 65 ألف دولار، وذلك على حساب السويسري ستانسيلاس فافرينكا، بفوزه عليه في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 29 مارس/آذار.

وقد واجه يوجني المصنف الثالث عشر، صعوبة كبيرة في تخطي عقبة فافرينك، حيث حسم نتيجة المباراة لصالحه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (1-6) و (7-6) و (7-5).

وسيكون يوجني على موعد في الدور المقبل مع الأمريكي ماردي فيش الذي أقصى البريطاني اندي موراي من الدور الثاني للدورة، ومن ثم أقصى من بعده الإسباني فليسيانو لوبيز، من الدور الثالث بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-5) و (6-3).

كما تأهل الى الدور الرابع ايضاً السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول عالمياً، على حساب الفرنسي فلورنت سيرا، بتعلبه عليه بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (7-6)  و (7-6).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا