مواطنون روس يجتمعون قرب محطة مترو الأنفاق "لوبيانكا" في موسكو رفضا للإرهاب

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44840/

احتشدت جموع من المواطنين الروس مساء يوم 29 مارس/آذار قرب محطة مترو الأنفاق "لوبيانكا" في موسكو للتعبير عن رفضهم للإرهاب وحزنهم على ضحايا التفجيرين اللذين اوديا بحياة 38 شخصا واصابة اكثر من 70 آخرين. وقد وقف اكثر من مئة شخص دقيقة صمت تكريما لذكرى ضحايا الهجومين.

احتشدت جموع من المواطنين الروس مساء يوم 29 مارس/آذار قرب محطة مترو الأنفاق "لوبيانكا" في موسكو للتعبير عن رفضهم للإرهاب وحزنهم على  ضحايا التفجيرين اللذين اوديا بحياة 38 شخصا واصابة اكثر من 70 آخرين.
وقد وقف اكثر من مئة شخص دقيقة صمت تكريما لذكرى ضحايا الهجومين.  ونصبت عند جدران متحف  ماياكوفسكي القريب من مكان الحادث صور للضحايا والمصابين واشعلت  الشموع والقيت باقات واكاليل الزهور. ولا يزال عشرات الناس يتدافقون الى مدخل محطة "لوبيانكا" للتعبير عن تعازيهم وتضامنهم مع ذوي الضحايا والمصابين.
وقد أعلنت السلطات الروسية انها  قررت جعل  يوم الثلاثاء 30 مارس/ آذار يوم حداد في عموم البلاد  على أرواح الضحايا الذين قضوا في هذا العمل الوحشي. وقام الرئيس الروسي دميتري مدفيديف مساء يوم 29 مارس/آذار بزيارة محطة مترو"لوبيانكا" حيث وضع باقة من الزهور عند المكان الذي دوى فيه الانفجار.

المصدر: وكالات

المزيد من التفاصيل في المكالمة الهاتفية

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)