روسيا مستعدة لتصدير 50 نموذجا للسفن والغواصات الحربية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44824/

جاء في البيان الصحفي الصادر عن مؤسسة "روس ابورون اكسبورت" الذي نشرته وكالة "انترفاكس " الروسية يوم 29 مارس/آذار ان روسيا تقدم احسن نماذج الاسلحة البحرية في معرض ومؤتمر الدوحة الدولي الثاني للدفاع البحري " ديمدكس" الذي افتتح يوم 29 مارس/آذار في مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر .

جاء في البيان الصحفي الصادر عن مؤسسة "روس ابورون اكسبورت"  الذي نشرته وكالة "انترفاكس " الروسية يوم 29 مارس/آذار ان روسيا تقدم احسن نماذج الاسلحة البحرية في معرض ومؤتمر الدوحة الدولي الثاني للدفاع البحري " ديمدكس" الذي افتتح يوم 29 مارس/آذار في مدينة الدوحة عاصمة دولة قطر . ومن بين هذه الاسلحة الغواصات عديمة الصوت التابعة للمشروع 636  والفرقاطات من طراز "غيبارد 3.9" وزورق الانزال "مورينا".
وينص البيان على ان  مؤسسة "روس ابورون اكسبورت" الروسية تعرض على  شركائها الاجانب  ما يزيد عن 50  نموذجاً للسفن الحربية والغواصات  والزورق ،  ابتداءا من المدمرات الصاروخية التي تبلغ حمولتها 8 آلاف طن وانتهاءا بزوارق االخفارة والغواصات الصغيرة.
وأكد البيان الصحفي ان  الاسلحة البحرية تشغل خلال السنتين الاخيرتين نسبة 12-14% من مجموع صادرات مؤسسة "روس ابورون اكسبورت".
وقال فيكتور كاماردين رئيس الوفد الروسي الذي يمثل  مؤسسة "روس ابورون اكسبورت"  في معرض الدوحة ، قال :" اننا نأمل بان نعقد لقاءات بناءة ونجري محادثات هامة في هذا المعرض الجديد بالنسبة الينا  ليس مع ممثلي السلاح البحري القطري فحسب بل ومع كبار الضباط للدول الاخرى في المنطقة لاطلاعهم على افضل النماذج للاسلحة البحرية الروسية.
وجاء في البيان الصحفي للمؤسسة  ان القائمة الخارجية بالسفن المصدرة تضم غواصات المشروع 636  العديمة الصوت  المزودة بمنظومة "Club-S " التي باستطاعتها  توجيه ضربات صاروخية مكثفة الى  السفن والغواصات والاهداف البرية. وبمقدور الغواصة ان تنفذ مهامهها القتالية  في البحار العميقة وغير العميقة .  وتؤمن منظومات الغواصة الاستخدام المضمون وظروف الراحة للطاقم في المناطق الاستوائية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)