لقاء مع كاتبة اطفال روسية في تونس

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44800/

عقد يوم 27 مارس/آذار عام 2010 في المركز الروسي للثقافة والعلوم في تونس لقاء كاتبة حكايات الاطفال ناتالي كورتوغ (ناتاليا توغوليفا) مع أطفال اعضاء الجالية الروسية في البلاد.

جرى يوم 27 مارس/آذار عام 2010 في المركز الروسي للثقافة والعلوم في تونس لقاء كاتبة حكايات الاطفال ناتالي كورتوغ (ناتاليا توغوليفا)  مع أطفال اعضاء الجالية الروسية  في البلاد. وقد شكل طلبة استوديو "رودنيتشوك" (ينبوع)  الذي تم استحداثه خصيصا للاطفال الذين ولدوا في كنف الزواج المختلط. وحضر اللقاء مدرسو المدرسة لدى السفارة الروسية في تونس وذوو الاطفال.
وقد تحدثت الكاتبة الى حضور بعد تعارفها بالاطفال حول ابداعها  وسبب ولوعها لحكايات الاطفال. ثم قدمت عدة حكايات اثارت اهتماما كبيرا واسفرت عن اسائلة كثيرة ليس لدى الاطفال فحسب بل لدى الكبار.
وقد اجابت ناتالي عن الاسئلة الموجهة اليها واستمرت الفاعلية اكثر من الساعة.
واهدت الكاتبة في ختام لقائها الى مكتبة المركز كتب حكاياتها وغيرها من كتب الاطفال بقلم الكتاب الروس المعاصرين. ووقعت ناتاي كل الهدايا القدمة باسمها. كما اهدت احد كتبها الذي اعجب الاطفال اكثر من غيره الى استوديو "ينبوع".

وشكر الاطفال ناتالي وقدموا اليها باقة ورود. وطلب  ضيوف الفعالية من الكاتبة القيام بزيارة اخرى الى تونس للاطلاع على حكاياتها الجديدة.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية