ميلان يقع في فخ التعادل أمام ضيفه لاتسيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44779/

فشل فريق اي سي ميلان في غياب البرازيليين رونالدينيو وباتو، في حصد النقاط الثلاث في مباراته مع مضيفه لاتسيو التي جرت بينهما يوم الأحد 28 مارس/آذار على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

فشل فريق اي سي ميلان في حصد النقاط الثلاث في مباراته مع مضيفه لاتسيو التي جرت بينهما يوم الأحد 28 مارس/آذار على ملعب سان سيرو ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

واكتفى فريق ميلان بنقطة فقط بتعادله مع ضيفه بهدف لكل منهما في غياب البرازيليين رونالدينيو وباتو، افتتح ماركو بوريللو مهاجم أصحاب الأرض التسجيل لفريقه في الدقيقة الـ 19 من الشوط الأول، وأدرك المدافع السويسري ستيفان ليشتستاينر التعادل للضيوف في الدقيقة الـ 32 من زمن اللقاء.

وأضاع  ميلان الذي رفع رصيده الى 60 نقطة، فرصة تقليص الفارق الى نقطة واحدة خلف المتصدر إنتر ميلان الذي خسر أمام مضيفه روما بهدف مقابل هدفين يوم السبت.

وفي مباراة أخرى فاز فريق يوفنتوس على ضيفه أتلانتا بهدفين مقابل هدف واحد، أحرز هدفي السيدة العجوز كل من قائد الفريق اليساندرو دل بييرو  والبرازيلي فيليبو ميلو في الدقيقتين الـ (30 و 82) على التوالي، أما هدف أتلانتا الوحيد فقد أحرزه المهاجم المخضرم نيكولا اموروزو في الدقيقة (45) من عمر المباراة.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز السادس برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف خلف نابولي الذي فاز بدوره على كاتانيا بهدف وحيد سجله باولو كانافارو في الدقيقة الـ (51) من زمن المباراة.

بينما تراجع فريق سمبدوريا الى المركز السابع برصيد 48 نقطة، إثر تعادل مع ضيفه كالياري بهدف لكل منهما، أحرز ستيفانو غوبيرتي هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ (48)، وأدرك المهاجم البرازيلي اندرسون ميغل نيني هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الـ (81) من زمن اللقاء.

كما تعادل فريقا جنوى وكييفو مع كل من سيينا وبارما على التوالي من دون أهداف، وفريق ليفورنو مع باري بهدف لكل منهما، في حين حقق فريق فيورنتينا فوزاً كبيراُ على ضيفه اودينيزي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ورفع رصيده الى 44 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا