كوزنيتسوفا تبلغ الدور الرابع من دورة ميامي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44775/

تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا الى الدور الرابع من دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، وحصل ذلك يوم الأحد 28 مارس/آذار، بتغلبها في الدور الثالث على الهنغارية أغنيس تسافاي بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2) و (6-3).

تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا  الى الدور الرابع من دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، وحصل ذلك يوم الأحد 28 مارس/آذار.

وقد جاء تأهل كوزنيتسوفا المصنفة الأولى، على حساب الهنغارية أغنيس تسافاي المصنفة الـ 27، بتغلبها عليها في الدور الثالث بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-2)  و (6-3).

وستواجه كوزنيتسوفا حاملة لقب الدورة عام 2006، في الدور الرابع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثالثة عشرة، التي تأهلت الى الدور نفسه على حساب الأرجنتينية جيزيلا دولكو، بفوزها عليها بصعوبة بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (7-6) و (6-4).

بينما خرجت الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 16، من الدور الثالث للدورة على يد السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا المصنفة الـ 19، لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (2-6) و (4-6).

وستلتقي هانتوكوفا في الدور الرابع مع الأمريكية فينوس وليامس التي بلغت الدورنفسه بفوزها على الإيطالية روبرتو فينشي بمجموعتين دون رد: (6-1)  و (6-4).

كما خرجت من الدور الثالث ايضاً الصربية آنا إيفانوفيتش لخسارتها أمام البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة خامسة، بصعوبة بالغة بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة واحدة: (5-7) و (5-7).

وتأهلت البلجيكية كيم كلايسترز والاسترالية سامانثا ستوسور بتغلبهما على كل من الاسرائيلية شاهار بير والفرنسية فيرجيني رازانو على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا