تسيسكا يهزم كاخا لابورال للمرة الثانية على التوالي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44630/

تغلب فريق تسيسكا موسكو الروسي يوم الخميس 25 مارس/آذار على ضيفه كاخا لابورال الإسباني ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة السلة (83 : 63).

سيناريو مشابه لسيناريو المباراة الأولى بين تسيسكا وضيفه كاخا لابورال الإسباني.. الربع الأول جاء متكافئاً بشكل كبير وشهد أداء رجولياً من لاعبي الفريقين وكان نجمه الأول قائد فريق الجيش الروسي فيكتور خريابا الذي كان دقيقاً في التسديد وفي التمرير لزملائه. وبنتيجة 19 نقطة مقابل 18 انتهى هذا الربع.

الربع الثاني شهد ندية كبيرة من الطرفين ولكن كان ظاهراً فيه إصرار لاعبي تسيسكا على توسيع الفارق ونجحوا في تسجيل  16 نقطة فيما سجل منافسوهم 12 نقطة ليرتفع الفارق الإجمالي بعد انتهاء نصف اللقاء الأول إلى 5 نقاط.

في الربع الثالث بسط تسيسكا سيطرته الكلية على الملعب وأتخموا سلة منافسيهم بالتسديدات من داخل ومن خارج القوس وسجلوا  24 نقطة فيما لم يتمكن لاعبو الفريق الإسباني سوى من تسجيل  11 نقطة ليصبح الفارق بين الفريقين 18 نقطة مع انتهاء مجريات هذا الربع.

وفي الربع الأخير أكمل لاعبو تسيسكا المباراة على نفس الوتيرة التي لعبوا بها في الربع الثالث ليخرجوا من اللقاء فائزين وبفارق 20 نقطة كاملة ويحققوا فوزهم الثاني في سلسلة المباريات الخمس بين الفريقين في هذا الدور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا