مصورون فوتوجرافيون من الاسكندرية يحضرون الى المركز الروسي للثقافة والعلوم

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44614/

افتتح في 23 مارس/آذار بالقاعة الكبرى في المركز الروسي للثقافة والعلوم بالاسكندرية معرض للمصورين الفوتوجرافيين في المدينة ومنهم الفنان المعروف سعيد عبد القادر بعنوان " رؤية عالمية للتصوير الفوتوجرافى".

افتتح في 23 مارس/آذار بالقاعة الكبرى في المركز الروسي للثقافة والعلوم بالاسكندرية معرض للمصورين الفوتوجرافيين في المدينة ومنهم الفنان المعروف  سعيد عبد القادر بعنوان " رؤية عالمية للتصوير الفوتوجرافى".

الصور الفوتوجرافية المقدمة في المعرض عبارة عن عواطف حية ونظرات مفاجئة ولحظات لا تعاد التقطها مصور فوتوجرافي.وقد اطلع زوار المعرض على المعروضات ببالغ الاهتمام.
وكان ضيف الشرف في المعرض الدكتور سمير شوشان عميد كلية الفنون الجميلة  في جامعة الاسكندرية  . وشارك في افتتاح المعرض ايضا الفنان سعيد عبدر القادر واليكسي مالينكو قنصل روسيا الاتحادية في الاسكندرية .
واشار اندرانيك ارزومانيان مدير المركز  في كلمته الى ان المعرض يتيح الفرصة للاطلاع على بعض اتجاهات  فن التصوير الفوتوجرافي المعاصر.
وقد حضر مراسم افتتاح المعرض ممثلون عن اتحاد الفنانين في الاسكندرية ومدرسون من  كلية الفنون الجميلة في جامعة الاسكندرية وممثلون عن مراكز الثقافة في المدينة والعديد من هواة الفن وبينهم ممثلو متاحف الاسكندرية.
واشاد الحضور باصالة الفعالية وبمواهب الفنانين الذين عرضت اعمالهم.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية