مقتل 4 من عناصر الشرطة العراقية في الرمادي وكركوك

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44597/

فجر انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا نفسه يوم الخميس 25 مارس/ آذار، مستهدفا حاجز تفتيش يقع امام مركز شرطة البو عبيد شرق مدينة الرمادي، مما أسفر عن مقتل شرطيين وجرح 9 آخرين، 4 منهم بحالة خطرة. من جهة أخرى قالت الشرطة العراقية ان مسلحين ألقوا قنبلة يدوية على دورية لها، مما أسفر عن مقتل شرطيين في جنوب غرب مدينة كركوك.

قال النقيب حميد جوير الدليمي من غرفة عمليات محافظة الأنبار إن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه يوم الخميس 25 مارس/ آذار، مستهدفا حاجز تفتيش يقع امام مركز شرطة البو عبيد شرق مدينة الرمادي، مما أسفر عن مقتل شرطيين وجرح 9 آخرين، 4 منهم بحالة خطرة .

وأضاف الدليمي أن الأجهزة الأمنية فرضت طوقا أمنيا على مكان الحادث، فيما نقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج .
من جهة أخرى قالت الشرطة العراقية يوم الخميس ان مسلحين ألقوا قنبلة يدوية على دورية لها، مما أسفر عن مقتل شرطيين في جنوب غرب مدينة كركوك.
على الصعيد نفسه أفادت الشرطة عن ان مفجرا انتحاريا في السابعة عشرة من العمر فجر نفسه يوم الاربعاء في منزل العقيد وليد محمد رئيس قسم مكافحة الارهاب في بلدة هيت، التي تبعد حوالي 130 كيلومترا غربي بغداد ، مما أسفر عن مقتل 3 اشخاص واصابة 3 اخرين.

كما اعلنت الشرطة عن انفجار قنبلتين وضعتا قرب مركز للشرطة اسفر عن اصابة 3 من عناصر الشرطة يوم الاربعاء في بلدة قرب مدينة الرمادي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية