ابو ردينة: على امريكا ان توقف نتانياهو عند حده

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44555/

قال نبيل ابو ردينة الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية في اتصال خاص بقناة "روسيا اليوم" يوم الاربعاء 24 مارس/اذار، ان ما يصدر عن نتانياهو من تصريحات استفزازية وما يجري من بناء غير شرعي يمثل تحديا للشعب الفلسطيني والامة العربية وكذلك اهانة للادارة الامريكية. وطالب امريكا بان توقف نتانياهو عند حده.

قال نبيل ابو ردينة الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية في اتصال خاص بقناة "روسيا اليوم" يوم الاربعاء 24 مارس/اذار، ان ما يصدر عن نتانياهو من تصريحات استفزازية وما يجري من بناء غير شرعي يمثل تحديا للشعب الفلسطيني والامة العربية وكذلك اهانة للادارة الامريكية.

واضاف ابو ردينة ان المطلوب الان من الادارة الامريكية هو ان توقف نتنياهو عند حده لان هذه التصرفات ستؤدي الى تدمير المنطقة باكملها. ومطلوب منها كذلك العمل بشكل جدي على تحريك عملية السلام وفق شروط مرجعية عملية السلام ووفق بيان اللجنة الرباعية الذي صدر في موسكو مؤخرا.
واوضح ابو ردينة انه ليست هناك اي جهة يمكنها الضغط على اسرائيل سوى الولايات المتحدة الامريكية، مضيفا ان اللجنة الرباعية لا تقوى الا على اصدار البيانات الجيدة وهذه البيانات وحدها لا تكفي.
واكد ابو ردينة ان خياراتنا الان واضحة وليس امامنا سوى المفاوضات والصمود ولن نتنازل عن ثوابتنا الوطنية ولن يكون هناك اي تراجع عن القدس وعما اتفقنا عليه في الشرعية الدولية وفي بيانات اللجنة الرباعية.

المصدر: روسيا اليوم

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية