مقتل 6 متمردين في قصف صاروخي امريكي على وزيرستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44532/

اعلن مسؤولون امنيون باكستانيون ان طائرة اميركية بدون طيار اطلقت يوم الثلاثاء 23 مارس/ آذار صاروخين على موقع للمتمردين في المناطق القبلية بضواحي ميرانشاه كبرى مدن وزيرستان شمال غرب البلاد، مما ادى الى مقتل 6 اشخاص منهم على الاقل.

اعلن مسؤولون امنيون باكستانيون ان طائرة اميركية بدون طيار اطلقت يوم الثلاثاء 23 مارس/ آذار صاروخين على موقع للمتمردين  في المناطق القبلية بضواحي ميرانشاه، كبرى مدن وزيرستان شمال غرب البلاد، مما ادى الى مقتل 6 اشخاص منهم على الاقل.
وافاد مسؤول في قوات الامن الباكستانية بان " طائرة اميركية من دون طيار أطلقت صاروخين على سيارة لمتمردين كانت متوقفة امام مبنى ما ادى الى مقتل 6 منهم على الاقل واصابة 3 اخرين"، مضيفا بان المبنى الذي يرتاده عادة المتمردون دمر ايضا في القصف.
وكانت وحدات من وكالة الاستخبارات المركزية الاميركية "سي اي ايه" والجيش الاميركي في افغانستان قد قامت خلال الفترة الاخيرة بتكثيف عمليات القصف التي تقوم بها طائرات بدون طيار، مستهدفة المناطق القبلية الباكستانية في شمال غرب باكستان القريبة من الحدود مع افغانستان.
ويؤكد مسؤولون عسكريون باكستانيون والعديد من السكان ان هذا القصف بواسطة  طائرات بدون طيار غالبا ما يؤدي الى سقوط ضحايا بين المدنيين اضافة الى المتمردين.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك