الكرامة السوري يتغلب على أهلي صنعاء في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44495/

فاز فريق الكرامة السوري على ضيفه فريق أهلي صنعاء اليمني بهدفين مقابل لاشيئ في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 23 مارس/آذار على ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص، في إطار الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

فاز فريق الكرامة السوري على ضيفه فريق أهلي صنعاء اليمني بهدفين مقابل لاشيئ في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 23 مارس/آذار على ملعب خالد بن الوليد في مدينة حمص، ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقد جاء هدفا فريق الكرامة في الشوط الثاني من اللقاء عن طريق كل من المهاجم الكويتي فهد عايض الرشيدي وعلاء الشبلي في الدقيقتين الـ (56 و 75) من زمن المباراة التي جرت بينهما في إطار الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات.

وبات فريق الكرامة قاب قوسين أو أدنى من التأهل الى الدور الثاني من البطولة، بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط وتصدر قائمة فرق المجموعة الأولى بفارق نقطتين أمام فريق شباب الأردن الذي تعادل مع مضيفه صحم العماني سلبيا، في حين بقي فريق أهلي صنعاء في المركز الرابع الأخير في المجموعة بدون نقاط.

وهو الفوز الثاني لفريق الكرامة بطل الدوري المحلي في المواسم الأربع الأخيرة، بعد أن تغلب في الجولة الأولى على ضيفه صحم العماني 2-0، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية خارج ملعبه مع شباب الأردن 2-2 الأسبوع الماضي، في حين خسر أهلي صنعاء على أرضه أمام شباب الأردن 0-1، وبالنتيجة نفسها أمام صحم خارج ملعبه بالجولة الثانية الأسبوع الماضي.

وفي مباريات أخرى جرت يوم الثلاثاء، تعادل فريق العهد اللبناني مع الجيش السوري بهدف لكل منهما، بينما تغلب فريق الرفاع البحريني على مضيفه الريان القطري بهدفين نظيفين، والوحدات الأردني على النهضة العماني بالنتيجة نفسها، وفريق كاظمة الكويتي على مضيفه ناساف كارتشي الأوزبكي بهدفين مقابل هدف واحد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا