مسلم من امستردام يفتتح محلا للوازم الجنس

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44481/

افتتح عبدالعزيز اوراغ ،المسلم ذو الاصول المغربية، موقعا على الانترنت بإسم " الاثيرة" لبيع ما يحتاجه الزوجان في العلاقات الجنسية بينهما. وتتضمن سلعه منتجات كثيرة منها كبسولات تنشيط القابلية الجنسية للرجال Pure Power ، وكذلك كبسولات زيادة الشهوة الجنسية لدى المرأة ومحفزات المشاعر للرجل والمرأة .

افتتح عبدالعزيز اوراغ ،المسلم ذو الاصول المغربية، موقعا على الانترنت بإسم "الاثيرة" لبيع ما يحتاجه الزوجان في العلاقات الجنسية بينهما. وتتضمن سلعه منتجات كثيرة منها كبسولات تنشيط القابلية الجنسية للرجال Pure Power ، وكذلك كبسولات زيادة الشهوة الجنسية لدى المرأة ومحفزات المشاعر للرجل والمرأة والزيوت المصنوعة من الكاكاو والماء او السيليكون. ويعلن عن الموقع بكونه " اول موقع اسلامي على الانترنت لبيع اللوازم للأغراض الجنسية والمنتجات الخالصة".

وفي البداية تردد اوراغ في افتتاح هذا الموقع مع شريكه ستيفان ديلسينك الذي عرض عليه الفكرة ، حيث ان اقران الاسلام بلوازم الجنس أمر يصعب تقبله لدى الكثيرين. ولكن عبدالعزيز اوراغ وافق على الفكرة في اليوم التالي بقوله:" انني اعلم ان المسلمين يحتاجون الى اللوازم للأغراض الجنسية . وهناك من يجلبها من الشرق الاوسط ويبيعها الى الزوجين". وقد استشار اوراغ احد رجال الدين المسلمين في الأمر الذي طلب المشورة من شيخ سعودي. وقد سمح هذا – حسب قوله - ببيع هذه اللوازم التي تعتبر " حلالا" ومن شأنها ان تؤدي الى تحسين العلاقة الجنسية بين الزوجين.

وقد ولد عبدالعزيز اوراغ (29 عاما) في احدى ضواحي امستردام ووالده نجار. وهو يتمتع بحس تجاري ولكنه يريد الى جانب كسب المال تغيير صورة الاسلام لدى الغرب بأعتباره دينا يسئ الى المرأة ..وحسب قوله فان صورة المرأة التي تقف طوال اليوم في المطبخ والمسحوقة والمهانة وتضع الحجاب هي صورة غير صحيحة. فأن المرأة تجسد ايضا الحب الطاهر. ان الاسلام يحترم المرأة كثيرا. ومحلنا يضع المرأة في وسط الأمور.

المصدر :www.religionnewsblog.com

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية