باتو يغيب عن الملاعب من جديد

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44423/

سيغيب المهاجم البرازيلي الكسندر باتو عن الملاعب لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع أخرى، وذلك بعد أن تجددت إصابتة في العضلة الخلفية لساقه اليمنى في أثناء مباراة فريقه ميلان ضد ضيفه نابولي يوم الأحد 21 مارس/آذار ضمن الاسبوع الـ 29 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

سيغيب المهاجم البرازيلي الكسندر باتو عن الملاعب لفترة لا تقل عن ثلاثة أسابيع أخرى، وذلك بعد أن تجددت إصابتة في العضلة الخلفية لساقه اليمنى خلال مباراة فريقه ميلان ضد ضيفه نابولي يوم الأحد 21 مارس/آذار ضمن الاسبوع الـ 29 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وقد شارك باتو في مباراة فريقه ضد نابولي بعد غياب لمدة 3 أسابيع ايضا عن الملاعب بسبب الإصابة نفسها، ولكنه  يتمكن من إكمال المباراة.

ويعاني فريق ميلان الإيطالي كثيرا من الاصابات في صفوف لاعبيه في هذا الموسم، حيث كان لاعبه الآخر الانكليزي ديفيد بيكهام (34 عاما) قد خضع  لعملية جراحية في فنلندا الاسبوع الماضي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة بالغة في وتر العرقوب أثناء مشاركته في مباراة مع فريقه ميلان الأسبوع الماضي، وسيغيب بيكهام عن الملاعب لمدة 5 أشهر على أقل تقدير، بعد أن كان في طريقه للانضمام إلى المنتخب الإنكليزي للمشارك في نهائيات بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

كما أن ميلان وقع في فخ التعادل مع مضيفه نابولي في تلك المباراة بهدف لهدف يوم الأحد، وبالتالي لم يستغل الفرصة التي اتيحت له لانتزاع الصدارة من جاره ونده إنتر ميلان الذي تعادل بدوره مع فريق باليرمو بالنتيجة نفسها في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت الماضي ضمن الاسبوع الـ 29 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا