طاقم الرحلة الـ21 في المحطة الفضائية الدولية يتحدث في مؤتمر صحفي

الفضاء

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44396/

عقد طاقم رحلة السفينة الفضائية "سويوز-21" الذي عاد من محطة الفضاء الدولية إلى الأرض يوم 18 مارس/آذار بعد ما أمضى في المحطة أكثر من 160 يوما، عقد مؤتمرا صحفيا في مدينة النجوم بمقاطعة موسكو. وتحدث رائدا الفضاء جيفري وليامز ومكسيم سوراييف يوم الاثنين 22 مارس/آذار عن نتائج عملهما في المحطة.

عقد طاقم رحلة السفينة الفضائية "سويوز-21" الذي عاد من محطة الفضاء الدولية إلى الأرض يوم 18 مارس/آذار بعد ما أمضى في المحطة أكثر من 160 يوما، عقد مؤتمرا صحفيا في مدينة النجوم بمقاطعة موسكو.
وتحدث رائدا الفضاء جيفري وليامز ومكسيم سوراييف يوم الاثنين 22 مارس/آذار عن نتائج عملهما في المحطة.وقد قام سوراييف بإجراء أكثر من 50 تجربة في مجالات علمية مختلفة كما شارك في مهمة الخروج الى عرض الفضاء لفترة تربو على 4 ساعات بهدف تركيب الجزء الجديد من الجناح الروسي لمحطة الفضاء الدولية.
أما وليامز، فتحدث عن البرنامج العلمي الذي نفذه خلال وجوده على متن المحطة وخاصة التجارب المتعلقة بقدرة الانسان على قضاء فترات طويلة في الفضاء.
وتجدر الإشارة الى ان الطاقم الرئيسي الجديد الذي من المقرر ان يحل محل سوراييف ووليامز في المحطة الفضائية الدولية،قد غادر موسكو الى قاعدة بايكونور في كازاخستان يوم الأحد الماضي لينطلق من هناك الى الفضاء ، كما غادر  الى هناك ايضا الطاقم الاحتياطي البديل.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم