فرقة "ذي آلان لايف بروجيكت" وحفلها الثاني بموسكو

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44373/

توافد المئات من محبي فن الآرت روك لحضور حفل الموسيقي البريطاني مؤسس فرقة "ذي آلان بارسونس بروجيكت" الشهيرة الذي يزور موسكو حاليا. للمرة الثانية يحل المنتج والموسيقي البريطاني الآن بارسونس في موسكو ويقيم بها حفلاته التي عادة ما تجتذب قطاعا واسعا من محبي أغاني الروك.

توافد المئات من محبي  فن الآرت روك  لحضور حفل الموسيقي البريطاني مؤسس فرقة "ذي آلان بارسونس بروجيكت" الشهيرة الذي يزور موسكو حاليا.  
للمرة الثانية يحل المنتج والموسيقي البريطاني الآن بارسونس في موسكو ويقيم بها حفلاته التي عادة ما تجتذب قطاعا واسعا من محبي أغاني الروك. المرة الأولى كانت عام 2005 حيث أقام حفلته في قصر الكرملين ولاقت نجاحا منقطع النظير.
أصدرت الفرقة منذ تأسيسها على يد الآن بارسونس في منتصف العقد السابع من القرن الماضي، العشرات من الألبومات، ووصلت مبيعاتها إلى 50 مليون نسخة. أما نقطة التحول التي عرفتها الفرقة، فكانت مع ألبومها الثالث الذي جاء بعنوان "الهرم".

لفرقة آلان "ذي بارسونس لايف بروجيكت" لونها المميز في أغاني الروك، حيث تقدم أعمالها بأحدث آلات الموسيقى ولكن مع إخلاصها للروك بصيغته الكلاسيكية، الأمر الذي جلب لها شعبية في بلدان أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية والجنوبية.
المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة