تسيسكا يتعادل سلبا مع دينامو في لقاء دربي العاصمة موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44346/

تعادل فريق تسيسكا سلبا مع دينامو في مباراة دربي العاصمة موسكو يوم الأحد 21 مارس/آذار على ملعب خيمكي بمقاطعة موسكو ضمن المرحلة الثانية من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

تعادل فريق تسيسكا سلبا مع دينامو في مباراة دربي العاصمة موسكو يوم الأحد 21 مارس/آذار على ملعب خيمكي بمقاطعة موسكو ضمن المرحلة الثانية من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

شهدت بدابية الشوط الأول من المباراة أفضلية نسبية لفريق دينامو الذي أتيحت له الفرصة الأولى للتسجيل في الدقيقة السادسة من البداية، ولكن إيغور اكنفييف تصدى ببراعة للكرة الرأسية التي سددها الكسندر كوكورين وحولها من فوق العارضة الى ضربة ركنية، وفي الدقيقة الـ 20 هيأ كوكورين نفسه الكرة على طبق من ذهب داخل منطقة الجزاء لإيغور سيمشوف الذي سددها بيمناه مرت بجوار القائم الأيسر من مرمى تسيسكا. وبعد ذلك بدقائق رد تسيسكا بهجمة خطرة بقيادة الصربي ميلوش كراسيتش الذي عكس كرة مرفوعة الى داخل المنطقة ولكن الياباني هوندا لم يتحكم بها.

وفي الدقيقة الـ 20 انقذت العارضة فريق تسيسكا من هدف، إثر كرة سددها كيريل كومباروف من الجهة اليمنى بعد تمريرة إدغارس تشيسناوسكاس من الجهة المقابلة، لتتحول الكرة الى هجمة مرتدة كاد آلان دزاغويف من هز شباك دينامو لولا حارسه غابولوف الذي ارتقى في الوقت المناسب للكرة التي أراد لاعب تسيسكا من اسقاطها من فوق رأسه، كما أنقذ في المقابل نظيره أكنفييف فريقه من هدف حقيقي عندما انفرد كوكورين به في الدقيقة الـ 36، كما حول أكنفييف المتألق كرة كيريل كومباروف الذي سددها من مسافة قصيرة الى ضربة ركنية، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للفريقين للتسجيل.

أما الشوط الثاني من اللقاء فقد جاء متكافئاً، حيث تبادل الفريقان الهجمات وفي واحدة منها سدد نيتسيد كرة رأسية تصدى لها غابولوف ببراعة، كما أنقذ حارس تسيسكا فريقه من هدف محتم عندما سدد فلاديمير غرانات كرة رأسية من مسافة 6 ياردات طار اليها أكنفييف وابعدها باعجوبة، وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة سدد هوندا كرة قوية مرت من جانب القائم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي رغم الفرص العديدة التي سنحت للطرفين للتسجيل.

ورفع كل من الفريقين رصيدهما بهذا التعادل الى 4 نقاط من مبارتين لعبهما حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا