حديقة سوكولنيكي تشهد عروض الفرسان ومشاركة فوج الحرس الرئاسي للمرة الاولى

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44303/

افتتح في حديقة سوكولنيكي بالعاصمة الروسية موسكو استعراض فرسان بمشاركة خيالة الفوج الرئاسي الذي يعد وحدة عسكرية فريدة من نوعها، يسند لها مهمة ضمان امن كبار رجال الدولة الروسية ، كما ان هذا الفوج مسؤول عن حماية كنوز الكرملين.

افتتح 20 مارس/آذار في حديقة سوكولنيكي بالعاصمة الروسية موسكو استعراض فرسان بمشاركة خيالة الفوج الرئاسي، الذي يعد وحدة عسكرية فريدة من نوعها، يسند لها مهمة ضمان امن كبار رجال الدولة الروسية ، كما ان هذا الفوج مسؤول عن حماية كنوز الكرملين.
يذكر ان فوج فرسان الحراسة الرئاسي قد تأسس في عام 1919 ويتكون من 300 عنصراً، يتم انتقاءهم بعناية شديدة انطلاقاً لمعايير وشروط معينة يفترض للراغب بالانضمام اليه ان يتمتع بها، ابتداءاً من الطول والوزن ومروراً باللياقة البدنية العالية التي تؤهله للقيام بالمهام الملقاة على عاتق عناصر الفوج المرموق.
كما تجدر الاشارة الى ان الفوج الرئاسي يشارك للمرة الاولى في هذا الاستعراض المقام في ساحة سوكولنيكي والذي سيستمر ثلاثة ايام، اذ جرت العادة ان يقدم الفوج عروضه في كل يوم جمعة ابتداءاً من شهر ابريل/نيسان وحتى شهر اكتوبر/تشرين الاول بساحة العاصمة الروسية الرئيسة الكرملين.

المصدر: قناة "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)