مقتل 10 مسلحين واعتقال آخرين في باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44296/

قالت مصادر عسكرية في باكستان إن 10 مسلحين على الأقل قتلوا في غارة جوية شمالي غرب منطقة أوراكزاي القبلية يوم 20 مارس/آذار. وفي تطور آخر، فجر مسلحون مدرسة ابتدائية في إقليم مهمند الواقع على الحدود مع افغانستان، وأطلقوا قذائف هاون على نقطة تفتيش أمنية، مما أدى إلى جرح 3 من عناصر قوات الأمن.

قالت مصادر عسكرية في باكستان إن 10 مسلحين على الأقل قتلوا في غارة جوية شمالي غرب منطقة أوراكزاي القبلية يوم 20 مارس/آذار.

وفي تطور آخر، فجر مسلحون مدرسة ابتدائية في إقليم مهمند الواقع على الحدود مع افغانستان، وأطلقوا قذائف هاون على نقطة تفتيش أمنية، مما أدى إلى جرح 3 من عناصر قوات الأمن.

هذا واعلنت الشرطة الباكستانية في وقت سابق من اليوم ذاته انها ألقت القبض على 3 من مسلحي طالبان في كراتشي، وذلك في أعقاب اشتباكات انتهت باستسلام المسلحين، كما أعلنت مصادرتها مخزن قنابل في ذات العملية.

وكانت باكستان كثفت بشكل ملحوظ عملياتها ضد طالبان في شمال غرب البلاد والمنطقة القبلية في الآونة الاخيرة تحت ضغط الولايات المتحدة. وتواصل القوات الأمريكية والباكستانية شن عمليات اعتقالات كبيرة للقضاء على المسلحين المتواجدين في المناطق الحدودية بالاضافة الى شن هجمات جوية وصاروخية لتصفيتهم.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك