سان بطرسبورغ تشغل المرتبة السابعة في قائمة "أكثر مدن العالم جاذبية جنسية"

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44214/

شغلت مدينة سان بطرسبورغ التى تعتبر العاصمة الثقافية الروسية شغلت المرتبة السابعة في قائمة "أكثر مدن العالم جاذبية جنسية" والتى نشرتها صحيفة "صندي تايمز" البريطانية يوم 18 مترس/آذار. وتتصدر العاصمة الايطالية روما هذه القائمة الفريدة من نوعها تليها كل من هافانا ولندن، ونيويورك، وبرلين، وباريس، واشبيلية، وتانجير، وستوكهولم واسطنبول.

شغلت مدينة سان بطرسبورغ التى تعتبر العاصمة الثقافية الروسية  شغلت المرتبة السابعة في قائمة "أكثر مدن العالم جاذبية جنسية" التي نشرتها صحيفة "صندي تايمز" البريطانية يوم 18 مارس/آذار.
وتتصدر العاصمة الايطالية روما هذه القائمة الفريدة من نوعها تليها كل من العاصمتين الكوبية والبريطانية هافانا ولندن، ونيويورك، وبرلين، وباريس، ومدينة اشبيلية الاسبانية، وتانجير المغربية، والعاصمة السويدية ستوكهولم واسطنبول.
وتعتبر سان بطرسبورغ من اجمل مدن العالم حيث تطلق عليها تسمية "البندقية الشمالية".

وتوجه الصحيفة بعض النصائح لزوار المدينة والسياح الاجانب - وعلى وجه الخصوص العشاق - من حيث النزول في فندق "استوريا" الفخم في وسط سان بطرسبورغ، والتوجه للنزهة لزيارة مقاه وبارات عديدة وحمامات روسية شهيرة وحفلات الباليه. كما تذكر "صندي تايمز" من ضمن اماكن ذات "روح الجاذبية الجنسية" قصر امير يوصبوف ومتحف خاص يطلق عليه "متحف ايروتيكا" اي متحف العشق والاثارة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول سان بطرسبورغ

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية