كلينتون تشيد بالتعاون الروسي الامريكي على مستوى وزارتي الخارجية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44197/

اشادت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير الخارجية الروسي سرغي لافروف في موسكو يوم 18 مارس/اذار، أشادت بمستوى التعاون بين وزارتي الخارجية الامريكية والروسية ، وقالت :" لقد التقينا لاول مرة منذ سنة في جنيف. وانني اشيد بالتقدم الايجابي الذي تحقق في علاقاتنا الثنائية خلال السنة المنصرمة. واتوقع ان يجري اليوم نقاش بناء. كما انني اقيم تقييما عاليا تعاوننا الثنائي".

اشادت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير الخارجية الروسي سرغي لافروف في موسكو يوم 18 مارس/اذار، أشادت  بمستوى التعاون بين وزارتي الخارجية الامريكية والروسية  ، وقالت :" لقد التقينا لاول مرة منذ سنة  في جنيف. وانني اشيد بالتقدم الايجابي الذي  تحقق  في علاقاتنا الثنائية خلال السنة المنصرمة. واتوقع ان يجري  اليوم نقاش بناء. كما انني اقيم تقييما عاليا  تعاوننا الثنائي".

من جانبه  اعلن لافروف ان موسكو تقيّم ايجابيا  الفرصة المتاحة لاجراء محادثات كاملة النطاق مع وزيرة الخارجية الامريكية عشية عقد اجتماع رباعي الوسطاء الدوليين للتسوية في الشرق الاوسط. واستطرد لافروف قائلا:" ان اجندتنا تحتوي على  المهام والاعمال الكثيرة المطروحة من قبل رئيسينا. واننا نأمل باجراء  حوار بناء".

يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول المؤتمر الصحفي

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)