سرعة التزلج لم تسعف رومانوفا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44194/

اكتفت الروسية يانا رومانوفا بالمركز الرابع في المرحلة الثامنة من كأس العالم بالبياتلون المقامة في النرويج، وأحرزت الألمانية سيموني خاوسفالد المركز الأول في السباق الذي امتد لمسافة 7.5 كم. ولم تخطئ صاحبات المراكز الأربعة الأولى في إصابة الهدف لكن سرعة التزلج صبت في مصلحة الألمانية التي تقدمت على البيلاروسية داريا دومراتشيفا بفارق 5 ثواني.

اكتفت الروسية يانا رومانوفا بالمركز الرابع في المرحلة الثامنة من كأس العالم بالبياتلون المقامة في النرويج، وأحرزت الألمانية سيموني خاوسفالد المركز الأول في السباق الذي امتد لمسافة 7.5 كم. ولم تخطئ صاحبات المراكز الأربعة الأولى في إصابة الهدف لكن سرعة التزلج صبت في مصلحة الألمانية التي تقدمت على البيلاروسية داريا دومراتشيفا بفارق 5 ثواني ، وحلت السويدية أنا كارين أولوفسون زيديك في المركز الثالث بفارق 10 ثواني عن صاحبة المركز الثاني وبنفس الفارق تأخرت رومانوفا عن السويدية.


وجاءت البطلتان الأولمبيتان الروسيتان سفيتلانا سليبتسوفا وآنا بوغالي تيتوفيتس في المركزين السابع والثامن على التوالي. وفي الترتيب العام حافظت الألمانية ماغدالينا نوينير على الصدارة أمام السويدية هلينا يونسون ، في حين تحتل الروسية أولغا زايتسوفا المركز الثامن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا