كوشنير يصف الوضع في الشرق الأوسط بالخطير

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44159/

وصف وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير يوم الخميس 18 مارس/اذار الوضع في الشرق الأوسط بالخطير وذلك في مؤتمر صحفي عقده في طوكيو تطرق خلاله الى عملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين وإلى الملف النووي الإيراني .

وصف وزير الخارجية الفرنسي برنار كوشنير يوم الخميس 18 مارس/اذار الوضع في الشرق الأوسط بالخطير، وذلك في مؤتمر صحفي عقده في طوكيو تطرق خلاله الى عملية السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين وإلى الملف النووي الإيراني .
وقال كوشنير "الوضع يزداد خطورة في الشرق الأوسط وخاصة ما حدث بالامس وأول أمس. هناك صلة بين ايران ومسالة الشرق الأوسط وهذا امر خطير للغاية". واضاف كوشنير "لتجنب كل هذا يجب التوصل إلى السلام والتفاوض وليس الذهاب إلى الحرب، الوضع صعب في جميع أنحاء العالم وخصوصا في الشرق الاوسط".

من جهة اخرى نفى وزير الخارجية الفرنسية برنار كوشنير ان تكون فرنسا تريد أن تفتح سفارة في كوريا الشمالية، موضحا أن بلاده ستفتح فقط مكتبا لمساعدة المنظمات غير الحكومية. وقال كوشنير خلال مؤتمر صحافي في طوكيو:"ان فتح مكتب لا يشكل على الاطلاق مكافأة لنظام كوريا الشمالية". وكان المبعوث الفرنسي الخاص الى كوريا الشمالية جاك لانغ قد اعلن في كانون الاول ان الحكومة الفرنسية عرضت فتح مقر دائم للتعاون الانساني والثقافي واللغوي في بيونغ يانغ.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية