"كيف يمكن جعل التنين أليفا" على شاشات السينما الروسية

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44141/

تشهد شاشات السينما الروسية عرض فيلم كوميدي جديد للرسوم المتحركة من إنتاج الاستوديو الأمريكي"DreamWorks Animation" لأفلام الكرتون. مضمون فيلم "كيف يمكن جعل التنين أليفا" هو المغامرات العجيبة والمشوّّقة التي يمر بها مراهق، ابن شيخ قبيلة من قبائل الفايكينغ وهي قومية قديمة يصورها الفيلم وكأنها تعيش في عالم سحري وسط التنانين النافثة النيران وتحاربها.

تشهد شاشات السينما الروسية عرض فيلم كوميدي جديد للرسوم المتحركة من إنتاج الاستوديو الأمريكي"DreamWorks Animation" لأفلام الكرتون.
المضمون الأساسي لفيلم الكارتون الجديد "كيف يمكن جعل التنين أليفا" هو المغامرات العجيبة والمشوّّقة التي يمر بها مراهق، ابن شيخ قبيلة من قبائل الفايكينغ وهي قومية قديمة يصورها الفيلم وكأنها تعيش في عالم سحري وسط التنانين النافثة النيران وتحاربها.
يعتمد الفيلم على مجموعة كتب للأطفال بقلم الكاتبة البريطانية المعروفة كريسيدا كويل والتي تحظى بشعبية واسعة في العالم أجمع. وإلى جانب قصة الصداقة الرومانسية بين الشاب والتنين يتناول الفيلم العلاقات بين الأجيال المختلفة والمشاكل التي يواجهها المراهقون.
لقد أُنتج الفيلم باستخدام تكنولوجيا الأبعاد الثلاثية، مما يزيد من جاذبيته بالنسبة للمشاهدين صغارا وكبارا. كما يأسر قلوبهم بالرسوم الباهرة والمؤثّرات الخاصة، ناهيك عن كونه مليئا بالمغامرات التي تجمع بين المرح والحزن، والمشاهد المضحكة والمثيرة للعواطف.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة