روسيا تسعى للتعاقد مع الهولندي أدفوكات خلفا لمواطنه هيدينك

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44122/

اعلنت صحيفة سبورت إكسبريس الرياضية الروسية يوم الأربعاء 17 مارس/آذار بأن المحادثات بين سيرغي فورسينكو الرئيس الجديد للاتحاد الروسي لكرة القدم والمدرب الهولندي ديك أدفوكات للتعاقد معه لتدريب منتخب روسيا الأول لكرة القدم خلفاً لمواطنه غوس هيدينك باتت قريبة من الانتهاء.

اعلنت صحيفة سبورت إكسبريس الرياضية الروسية يوم الأربعاء 17 مارس/آذار بأن المحادثات بين سيرغي فورسينكو الرئيس الجديد للاتحاد الروسي لكرة القدم والمدرب الهولندي ديك أدفوكات للتعاقد معه لتدريب منتخب روسيا الأول لكرة القدم الانتهاء.

وكان أدفوكات قد أعلن حسب وسائل إعلام محلية، في الشهر الماضي بانه سيدرس إمكانية العمل مع المنتخب الروسي إذا تلقى عرضاً.

ومن الجدير بالذكر ايضا، ان سيرغي فورسينكو رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم على معرفة جيدة بأدفوكات، وذلك من خلال العمل سوية في فريق زينيت سان بطرسبورع، وأن أدفوكات قاد فريق زينيت الى الفوز بلقب بطل الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوير الأوروبية.

ويشرف أدفوكات في الوقت الحالي على تدريب المنتخب البلجيكي الى جانب تدريب فريق ألكمار الهولندي حتى نهاية أيار/مايو المقبل.

من جهة أخرى في حال إذا تم التعاقد مع ديك أدفوكات فإنه سيحل محل مواطنه غوس هيدينك الذي ينتهي عقده مع روسيا في 15 تموز/يوليو، ويبدأ بتدريب المنتخب التركي بدءً من الأول من شهر أغسطس/آب القادم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا