بوردو ضد أولمبياكوس وبرشلونة ضد شتوتغارت، من يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم؟

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44085/

تختتم في 17 مارس/ آذار مباريات الدور ثُمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم حيث يلتقي فريقا بوردو وأولمبياكوس ،في حين يستضيف برشلونة فريق شتوتغارت.

تختتم في 17 مارس/ آذار مباريات الدور ثُمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم حيث يلتقي فريقا بوردو وأولمبياكوس ، في حين يستضيف برشلونة فريق شتوتغارت. ففي فرنسا يحل فريق أولمبياكوس اليوناني ضيفا على فريق بوردو في مباراة الإياب بعد فوز بوردو ذهابا بهدف وحيد، لذا تبدو مهمة الفريق الفرنسي أسهل نسبيا لبلوغ الدور ربع النهائي، لكن  جماهير الكرة لا تنسى  أن الفرق اليونانية قادرة على قلب التوقعات،  فأفضلية بوردو مرتبطة إلى حد كبير بمسؤولية اللاعبين على أرض الملعب واحترامهم لخصمهم في المباراة.

 وفي برشلونة يحل فريق شتوتغارت ضيفا على الفريق الكاتالوني حامل لقب البطولة. ذهابا تعادل الفريقان بهدف لهدف ، ولعل هذه النتيجة أوقعت الفريق الإسباني في حسابات عدم الخروج المبكر من البطولة الأكبر على صعيد الأندية في القارة العجوز. ومن شاهد مباراة الذهاب بين الفريقين يعلم مدى صعوبة المهمة التي تقع على عاتق غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة،  فأداء شتوتغارت في الشوط الأول من تلك المباراة فاق إلى حد كبير أداء ضيفه. وقد أعد غوارديولا العدة لرحلة الإياب في ملعب الكامب نيو معتمدا على ثلاثي الهجوم بقياد  الأرجنتيني ليونيد ميسي.      

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا