الإذاعات الاقتصادية.. فضاء منافسة إعلامية جديد في روسيا

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44065/

أظهرت اخر استطلاعات للرأي العام زيادة اهتمام المواطنين الروس بالاذاعات المتخصصة في أخبار المال والاعمال والإقتصاد. ويرجع أحد اسباب هذا التوجه الى زيادة الازدحام في شوارع أكبر المدن الروسية، حيث يجد السائقون فرصة للاستماع الى الراديو الذي يبقى مصدر الأخبار الوحيد في متناول اليد.

أظهرت اخر استطلاعات للرأي العام  زيادة اهتمام المواطنين الروس بالاذاعات المتخصصة في أخبار المال والاعمال والإقتصاد.
ويرجع أحد اسباب هذا التوجه الى زيادة الازدحام في شوارع أكبر المدن الروسية، حيث يجد السائقون فرصة للاستماع الى الاذاعات المحلية المتخصصة بعالم المال والاعمال الذي يبقى مصدر الأخبار الوحيد في متناول اليد.
ومن هؤلاء اندريه سينيتسا وهو مستثمر ناجح انضم الى صفوف مستمعي اذاعة "بيزنس اف ام" قبيل اندلاع الازمة. ويقول إنه استفاد كثيرا من نشرات الاذاعة الاقتصادية في الاشهر الاكثر تقلبا في روسيا بفضل الاصغاء إلى اراء الخبراء وتوقعاتهم. 
وربما ستتسع اهتمامات اندريه بعد إطلاق محطة الراديو الجديدة "كوميرسانت  إف إم"، التي سجلت مؤخرا اولى لحظات بثها على احدى الموجات الإذاعية الروسية. ومن المقرر أن تحمل الإذاعة الجديدة على أثيرها اخر أهم اخبار روسيا  والعالم كله في كافة مجالات حياة الانسان، ترافقها تعليقات تحليلية لكبار الخبراء السياسيين والاقتصاديين.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم