الكرامة السوري يعود بنقطة ثمينة من الأردن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44043/

انتزع فريق الكرامة السوري نقطة ثمينة من مضيفه شباب الأردن، وذلك بتعادله معه بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 مارس/آذار في عمان في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم.

انتزع فريق الكرامة السوري نقطة ثمينة من مضيفه شباب الأردن، وذلك بتعادله معه بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 16 مارس/آذار في عمان  في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم.

افتتح لاعب الكرامة الأردني المحترف حسن عبدالفتاح محمود التسجيل للضيوف مبكرا بهدف أحرزه في الدقيقة الرابعة، من كرة رأسية  هيأها له زميله أحمد العمير، وبعد هذا الهدف أضاع لاعبو الكرامة عدة فرص ثمينة للتسجيل، قبل أن يدرك شادي أبو هشهش هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وتقدم فريق الكرامة مرة أخرى في الشوط الثاني بهدف أحرزه حسان عباس وفي الدقيقة الـ 74 من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة، إثر عرقلة للمحترف الكويتي فهد الرشيدي في داخل منطقة الجزاء، ولكن فريق شباب الأردن تمكن من إدراك التعادل مجدداً بهدف سجله صالح نمر من ضربة جزاء ايضا في الدقيقة الـ 82 من عمر المباراة.

وبهذا التعادل حافظ فريق الكرامة وصيف بطل النسخة الماضية على صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن شباب الأردن.

ويحتل فريق صحم العماني المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الثانية ايضا على ضيفه أهلي صنعاء اليمني بهدف وحيد أحرزه يعقوب عبد الكريم في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا