السفير الفلسطيني لدى روسيا: عريقات يؤجل زيارته الى موسكو

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/44026/

اعلن السفير الفلسطيني لدى روسيا الاتحادية في تصريح خص به قناة "روسيا اليوم" قبل ساعات ان المستجدات الاخيرة التي تشهدها الاراضي الفلسطينية ادت الى تأجيل زيارة رئيس دائرة المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات الى موسكو. هذا وكان من المفترض ان يتوجه عريقات الى روسيا 16 مارس/اذار لتسليم القيادة الروسية رسائل خطية بعث بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

اعلن السفير الفلسطيني لدى روسيا الاتحادية في تصريح خاص لقناة "روسيا اليوم" قبل ساعات ان المستجدات الاخيرة التي تشهدها الاراضي الفلسطينية ادت الى تأجيل زيارة رئيس دائرة المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات الى العاصمة الروسية موسكو، مؤكدا على ان الزيارة ستتم في وقت لاحق. 

يذكر انه كان من المفترض ان يصل المسؤول الفلسطيني الكبير إلى موسكو يوم 16 مارس/اذار لمطالبة الرباعية الدولية خلال اجتماعها المقبل  يوم 19 من الشهر الجاري التدخل لوقف ما اسماه الإستفزازات الإسرائيلية.

وفي تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" قال عريقات إن الرئيس محمود عباس قد كلفه بالتوجه فورا إلى موسكو لتسليم  القيادة الروسية وبقية اعضاء الرباعية رسائل خطية ووثائق وخرائط  توضح ما صدر عن الحكومة الاسرائيلية من انتهاكات وقرارات تتعلق بالحرم الإبراهيمي الشريف في الخليل ومسجد بلال بن رباح في بيت لحم وعمليات الاقتحام والاغتيال والنشاطات الاستيطانية الإسرائيلية في القدس والضفة وغيرها مما يجري على ارض الواقع.

ووفقا الى مانشرته الاذاعة فان عريقات طالب المجتمع الدولي بضرورة أن يكون له موقف من الممارسات الإسرائيلية على الأرض في القدس ، قائلاً : "إن المسائل على الأرض لم تعد تحتمل والوضع أصبح متفجرا".
المصدر: قناة وكالات

للاطلاع على المزيد من المعلومات يمكنكم مشاهدة التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية