ليفربول يحقق فوزاُ عريضا على بورتسموث

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43998/

حقق فريق ليفربول فوزاُ عريضا على ضيفه بورتسموث بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 15 مارس/آذار على ملعب أنفيلد في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وصعد بذلك الى المركز الخامس في الترتيب.

حقق فريق ليفربول فوزاُ عريضا على ضيفه بورتسموث بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 15 مارس/آذار على ملعب أنفيلد في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين ليفربول بالفضل في هذا الفوز الى النجم الاسباني فرناندو توريس الذي افتتح التسجيل لفريقه بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 26 من الشوط الأول، وبعد دقيقتين فقط ضاعف زميله الهولندي ريان بابل النتيجة لفريقه، كما أضاف الايطالي ألبيرتو أكويلاني هدفا ثالثا لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 32 من هذا الشوط الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل لاشيء لصالح فريق ليفربول.

وفي الشوط الثاني عزز توريس تقدم ليفربول بإحرازه الهدف الرابع لفريقه والشخصي الثاني له في الدقيقة الـ 78، قبل أن يحرز المدافع الجزائري نذير بلحاج هدف الشرف لفريق بورتسموث.

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده الى 51 نقطة، وصعد الى المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة أمام مانتشستر سيتي، بينما يقبع فريق بورتسموف في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة فقط.

في حين يتصدر فريق مانشستر يونايتد الترتيب برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين أمام فريق تشيلسي الذي بحوزته مباراة مؤجلة، وفريق ارسنال الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأخير.

كما يتصدر مهاجم الشياطين الحمر  واين روني قائمة الهدافين برصيد 25 هدفاً في الدوري و 32 هدفاً في مختلف المسابقات في هذا الموسم.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا