زفوناريوفا تبلغ ثمن نهائي دورة انديان ويلز للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43997/

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا الدور ثمن النهائي لدورة انديان ويلز الامريكية الدولية أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، يوم الإثنين 15 مارس/آذار، بينما انسحب مواطنها نيكولاي دافيدينكو من الدور الثالث بسسب الإصابة.

بلغت الروسية فيرا زفوناريوفا الدور ثمن النهائي لدورة انديان ويلز الامريكية الدولية أولى بطولات الماسترز لهذا الموسم للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بينما انسحب مواطنها نيكولاي دافيدينكو من الدور الثالث بسسب الإصابة.

وقد تأهلت زفوناريوفا على حساب اللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا، إثر فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين.

أما دافيدينكو المصنف الخامس في الدورة فكان من المقرر أن يواجه في الدور الثالث الصربي فيكتور ترويتسكي، إلا أنه اضطر للانسحاب بسبب كسر في رسغه الأيسر الذي تعرض له عندما سقط فوقه في أثناء مباراته أمام السويدي روبن سودرلينغ في الدور نصف النهائي لدورة روتردام التي خسرها في منتصف الشهر الماضي. ليتأهل بذلك ترويتسكي الى الدور ثمن النهائي مباشرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا