الإصابة تحرم بيكهام من مونديال 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43991/

تعرض نجم منتخب إنكلترا لكرة القدم ونادي ميلان الإيطالي ديفيد بيكهام لإصابة خطرة في أثناء مباراة فريقه ضد مضيفه كييفو يوم الأحد 14 مارس/آذار في إطار الاسبوع الثامن والعشرين للدوري الايطالي لكرة القدم التي انتهت بفوز ميلان بهدف مقابل لاشيء.

تعرض نجم منتخب إنكلترا لكرة القدم ونادي ميلان الإيطالي ديفيد بيكهام لإصابة خطرة في أثناء مباراة فريقه ضد ضيفه كييفو يوم الأحد 14 مارس/آذار في إطار الاسبوع الثامن والعشرين للدوري الايطالي لكرة القدم التي انتهت بفوز ميلان بهدف مقابل لاشيء.

فقد أصيب بيكهام (34 عاماً) بتمزق في وتر العرقوب سيمنعه من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة التي تنطلق في جنوب أفريقيا في 11 يونيو/حزيران القادم.

واعلن نادي ميلان في بيان رسمي على موقعه على شبكة الانترنت بأن " بيكهام أصيب على الأرجح بتمزق في وتر العرقوب".

ويعتقد أدريانو غالياني نائب رئيس النادي بان بيكهام سيغيب عن الملاعب من خمسة إلى ستة أشهر، وقال لقد " رأيت بيكهام والدموع تنهمر من عينيه، فأخذته بين ذراعي وقلت له بأنه إذا أراد، فانه يستطيع البقاء في صفوف الفريق الموسم المقبل".

وكما أعلن فابيو كابيلو مدرب منتخب إنكلترا، بأن ديفيد بيكهام على ما يبدو سيغيب عن نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.

وقال كابيلو إن :" ديفيد لاعب متفان، وعمل بجهد كبير للمشاركة في المونديال، وعدم قدرة الجهاز الفني الاعتماد عليه يعتبر ضربة قوية" معربا عن "حزنه الشديد لإصابة ديفيد".

كما عبر  ليوناردو مدرب ميلان عن حزنه وأسفه لما حصل للاعبه، بقوله إنها :" إصابة خطيرة، لقد أدرك ديفيد منذ اللحظة الأولى جسامة الإصابة. إنها خسارة كبيرة لنا وبالطبع على الصعيد الشخصي له".

يذكر أن بيكهام شارك في نهائيات كأس العالم عام 1998 في فرنسا، وطرد في مباراة منتخبه ضد الأرجنتين في الدور ربع النهائي التي خسرها بضربات الجزاء الترجيحة. وشارك بيكهام في مونديال 2002 بعد إصابة بكسر في مشط القدم قبل الهائيات بأربع أشهر ولم يكن في كامل لياقته البدنية، وخرج فريقه من ربع النهائي أيضاً لخسارته أمام البرازيل، وفي مونديال 2006، أصيب بعد مرور نصف ساعة على مباراة منتخب بلاده ضد البرتغال في ربع النهائي والتي خسرها أيضاً بضربات الجزاء الترجيحة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا