الملاكم الروسي بوفيتكين يفوز بالضربة القاضية على المكسيكي مورا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43990/

فاز الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين المرشح الأول على لقب بطل العالم حسب تصنيف اتحاد الملاكمة العالمي في الوزن الثقيل على منافسه المكسيكي خافيير مورا بالضربة القاضية في النزال الذي جرى بينهما يوم الإثنين 15 مارس/آذار.

فاز الملاكم الروسي الكسندر بوفيتكين المرشح الأول على لقب بطل العالم حسب تصنيف اتحاد الملاكمة العالمي في الوزن الثقيل، على منافسه المكسيكي خافيير مورا بالضربة القاضية في النزال الذي جرى بينهما يوم الإثنين 15 مارس/آذار.

وفرض بوفيتكين سيطرته منذ الثواني الأولى من النزال واستلم زمام المبادرة فورا، وضغط بشدة على خصمه في الجولة الأولى وأسقطه على أرض الحلبة فبدأ حكم النزال بالعد، ولكن مورا نهض قبل أن يكمل العد، ليستمر بوفيتكين في توجيه ضربات مبرحة بعد أن حاصر منافسه عند الحبال.

وفي الجولة الثانية، وجد مورا نفسه مرة أخرى على أرض الحلبة. ومع ذلك نهض من جديد، واستمر في المنازلة بعد أن وصل الحكم في العد الى ثمانية.

واستمر الملاكم الروسي في الهجوم الضاغط وتوجيه سلسة من اللكمات القوية الى المكسيكي في الجولتين الثالثة والرابعة، قبل أن ينهي بوفيتيكن النزال في الجولة الخامسة عندما أطاح للمرة الثالثة بمورا الملطخ بالدماء على الأرض، مما أدى بحكم المباراة الى الاعلان عن فوز الملاكم الروسي بالضربة القاضية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا