مدفيديف: الارهاب لا يزال احد اكبر الاخطار على امن المواطنين الروس

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43977/

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف خلال لقائه كبار الضباط في الكرملين يوم 15 مارس/آذار ان مكافحة الارهاب لا تزال بين اولويات بنى القوة الروسية. وقال الرئيس ان "ضمان امن المواطنين يعتبر احد المعايير الاساسية لتقييم فعالية اية دولة. وتواجه الاجهزة الامنية اليوم احد اخطر التهديدات ألا وهو الارهاب.

اعلن الرئيس الروسي دميتري مدفيديف في الكرملين خلال لقائه كبار ضباط الجيش يوم 15 مارس/آذار ان مكافحة الارهاب لا تزال بين اولويات الأجهزة الأمنية الروسية.
وقال الرئيس ان "ضمان امن المواطنين يعتبر احد المعايير الاساسية لتقييم فعالية اية دولة. وتواجه الاجهزة الامنية اليوم احد اخطر التهديدات ألا وهو الارهاب.
واعاد مدفيديف الى الاذهان ان الحديث حول المهام والخطط في هذا المجال قد دار خلال اجتماعات قيادة هيئة الامن الفدرالية ووزارة الداخلية الروسية مؤكدا ان الوضع مع ذلك يبقى متوترا في شمال القوقاز. وبهذا الصدد اشار مدفيديف الى ضرورة زيادة فعالية الكشف عن الجرائم وتعزيز النظام والامن على الطرق ومكافحة الفساد وركز الرئيس خصيصا على ضرورة وقاية الخروقات في مجال القانون.
وقال ايضا ان الاستخبارات الخارجية انيطت بها مهام خطيرة مؤكدا ان على مستوى نشاط هيئة الاستخبارات الخارجية في المجالين العملياتي والتحليلي تتوقف  القرارات التي تتخذها الدولة  في مجال السياسة الداخلية والخارجية مشيرا الى ان التوجهات الجديدة في العالم يجب ان تكون في مجال الاهتمام الدائم لهيئة الاستخبارات الخارجية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)