فلسطين تعرض مقوماتها السياحية للروس

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43963/

دعت وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية خلود دعيبس القطاع السياحي الروسي الى الاستفادة من المقومات السياحية الفلسطينية بمختلف اشكالها الدينية والبيئية والثقافية. واشارت الوزيرة الفلسطينية الى أن السياحةَ في فلسطين تمثل تحديا كبيرا سواءً للمواطن الفلسطيني او السائح القاصد لها.

دعت وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية خلود دعيبس القطاع السياحي الروسي الى الاستفادة من المقومات السياحية الفلسطينية بمختلف اشكالها الدينية والبيئية والثقافية.

واشارت الوزيرة خلال حفل اقيم في موسكو يوم 14 مارس/اذار عرضت  فيه لممثلي قطاع السياحة والسفر الروس المقومات السياحية الفلسطينية بما فيها القدس وبيت لحم ، اشارت الى أن السياحةَ في فلسطين تمثل تحديا كبيرا سواءً للمواطن الفلسطيني او السائح القاصد لها.

وطالبت دعيبس بأن تبقى الاراضي المقدسة مفتوحة ومحمية ليستطيع الجميع زيارتَها والحفاظَ عليها وعدمَ تحويلها الى متاحف،  كما اعربت عن املها في زيادة افواج السياح الروس القاصدين الارض المقدسة في فلسطين ليكون ذلك مساهمة َ في تعزيز التسامح بين الاديان.

ووصلت  الوزيرة الفلسطينية الى موسكو على رأس وفد فلسطيني للمشاركة في المعرض السياحي الدولي "ITM" الذي يقام في العاصمة الروسية للفترة من 13 الى 16 من الشهر الجاري. وتشارك في هذا المعرض فلسطين للمرة الثانية.

وتمتاز المشاركة الفلسطينية في هذا المعرض بجناح يصور الاماكن الدينية والتاريخية في فلسطين ،بالاضافة الى توزيع ما قامت  بانتاجه الوزارة من ملصقات ومواد اعلامية باللغة الروسية على زوار المعرض .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم