ديمنتييفا تبلغ ثمن نهائي دورة انديان ويلز للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43946/

بلغت الروسية يلينا ديمنتييفا الى الدور ثمن النهائي لدورة انديان ويلز الامريكية الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوزها على البلجيكية كيرستن فليبكنز في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 13 مارس/آذار. في حين ودعت مواطنتها ماريا شارابوفا الدورة لخسارتها أمام الصينية جي زهينغ.

بلغت الروسية يلينا ديمنتييفا الى الدور ثمن النهائي لدورة انديان ويلز الامريكية الدولية بالتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين و 500 ألف دولار، بفوزها على البلجيكية  كيرستن فليبكنز في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 13 مارس/آذار. في حين ودعت مواطنتها ماريا شارابوفا الدورة لخسارتها أمام الصينية جي زهينغ.

وقد حسمت ديمنتييفا نتيجة المباراة لصالحها دون أن تواجه أي صعوبة، بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (6-2)  في اللقاء الذي جرى بينهما في الدور الثالث.

في حين خرجت مواطنتها ماريا شارابوفا من الدور الثالث للدورة على يد الصينية جي زهينغ لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (3-6) و (6-2) و (3-6).

كما ودعت الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الأولى في الدورة، لخسارتها المفاجئة أمام الاسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعة مقابل مجموعتين، بنتيجة: (4-6) و (6-4) و (6-1).  في المناراة التي جرت بينهما في الدور الثاني.

وهي المرة الثانية على التوالي التي تخرج فيها كوزنيتسوفا المصنفة ثالثة عالميا وبطلة رولان غاروس،  من الدور الثاني لدورة انديان ويلز.

للمزيد عن البطلة الأولمبية عبر الرابط ... الحسناء الروسية ديمينتييفا بطلة سدني

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا