روني يعيد الصدارة للشياطين الحمر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43938/

قاد الهداف واين روني فريقه مانشستر يونايتد الى الفوز على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 14 مارس/آذار في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، واستعاد بذلك الصدارة من فريق تشيلسي.

قاد الهداف واين روني فريقه مانشستر يونايتد الى الفوز على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما  يوم الأحد 14 مارس/آذار في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

لم يتمكن أصحاب الأرض من هز شباك الضيوف إلا في بداية الشوط الثاني، حيث افتتح الهداف روني التسجيل للشياطين الحمرفي الدقيقة الـ 46 بمساعدة من زميليه البلغاري ديميتار برباتوف والبرتغالي لويس ناني.

كما أحرز روني الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ (84) أيضا بمساعدة من برباتاوف الذي اختتم ثلاثية فريقه بهدف أحرزه في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر اللقاء من تمريرة الكوري الجنوبي بارك جي سونغ، مسجلاً بذلك الهدف العاشر له في الدوري.

بينما يتصدر روني قائمة الهدافين برصيد 25 هدفاً في الدوري و 32 هدفاً في مختلف المسابقات في هذا الموسم.

وبهذا الفوز تصدر فريق مانشستر يونايتد الترتيب من جديد برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين أمام فريق تشيلسي الذي بحوزته مباراة مؤجلة، وفريق ارسنال الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأخير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا