فيورنتينا يعود من نابولي بثلاث نقاط ثمينة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43899/

حقق فريق فيورنتينا فوزاً ثمينا على مضيفه نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 13 مارس/آذار على ملعب سان باولو ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حقق فريق  فيورنتينا فوزاً ثمينا على مضيفه نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 13 مارس/آذار على ملعب سان باولو  ضمن المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقد تمكن الضيوف من تحويل تخلفهم بهدف مقابل لاشيء الى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فبعد أن ساد التعادل السلبي الشوط الأول من اللقاء، افتتح المهاجم الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي التسجيل لأصاحب الأرض بهدف أحرزه في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الثالثة منه، ورد عليه مهاجم فيورنتينا البرتو جيلاردينو نجم المباراة بهدفين لفريقه في الدقيقتين  الـ (60 و 86) من تمريرتي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش االذي تسبب في تسجيل هدف لاتسيو في مرمى فريقه، ولكن يوفيتيتش المتألق عوض خطأه ليس فقط بتمريرتيه الحاسمتين بل، وبهدف أحرزه هو نفسه في الوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

ورفع فيورنتينا رصيده بهذا الفوز الى 38 نقطة ويحتل المركز العاشر في الترتيب، بينما تجمد رصيد فريق نابولي الذي يحتل حتى الآن المركز السابع، عند 41 نقطة.

وكان  فريق كاتانيا قد حقق مفاجأة مدوية في المباراة الافتتاحية للمرحلة الـ 28 يوم الجمعة بفوزه  بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ايضا، على مضيفه حامل اللقب إنتر ميلان المتصدر برصيد 59 نقطة، وبالتالي بات لدى اي سي ميلان فرصة ممتازة لتقليص الفارق بينه وبين جاره انتر الى نقطة واحدة فقط، في حال فوزه على ضيفه كييفو في مباراته يوم الأحد، كما لدى روما الثالث في الترتيب برصيد 52 نقطة، ايضا فرصة جيدة للاقتراب من المتصدر في حال فوزه على مضيفه ليفورنو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا