الروسية فيروفا تحرز فضية سباق 400 م في الدوحة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43893/

أحرزت الروسية تاتيانا فيروفا الميدالية الفضية لسباق 400 متر في اليوم الثاني من بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعات التي تستضيفها قطر في قاعة "اسباير" في الدوحة، بينما ذهبت الميدالية الذهبية الى الأمريكية ديبي دان.

أحرزت الروسية تاتيانا فيروفا الميدالية الفضية لسباق 400 متر في اليوم الثاني من بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعات التي تستضيفها قطر في قاعة "اسباير" في الدوحة.

وقطعت فيروفا مسافة السباق بزمن قدره (51،13 ث)، خلف الأمركية ديبي دان التي قطعت المسافة بزمن قدره (51.04 ث)، بينما حلت البلغارية فانيا ستامبولوفا في المركز الثالث بـ (51.50 ث).

الروسية بياتيخ تفوز ببرونزية الوثب الثلاثي

أحرزت الروسية آنا بياتيخ الميدالية البرونزية في الوثب الثلاثي مسجلة (14.64 م)، بينما أحرزت الكازاخية اولغا ريباكوفا الميدالية الذهبية بتسجيلها (15.14 م)، أما الميدالية الفضية فقد كانت من نصيب الكوبية يارغيليس سافين (14.86 م).

الروسي دورزدوف ثالثا في السباعية

نال الروسي اليكسي دورزدوف الميدالية البرونزية في الألعاب السباعية برصيد (6141) نقطة، بينما ذهبت الميداليتان الذهبية والفضية الى الأمريكيين براين كلاي (6204) نقاط وتراي هاردي (6184) على التوالي.

الروسية تشرنوفا ثالثة في الخماسية

أحرزت الروسية تاتيانا تشرنوفا الميدالية البرونزية في الالعاب الخماسية برصيد (4762 نقطة)، بينما توجت البريطانية جيسيكا اينيس بذهبية المسابقة برصيد (4937) نقطة، محطمة بذلك الرقم القياسي للبطولة المسجل باسم النجمة السويدية كارولينا كلوفت، في حين حصلت البطلة الأولمبية الأوكرانية ناتالي دوبرينسكا الميدالية الفضية برصيد (4851) نقطة.

هوكر يتوج بذهبية القفز بالزانة

وفي مسابقة القفز بالزانة، أحرز البطل الأولمبي الاسترالي ستيف هوكر بطل العالم في الهواء الطلق، الميدالية الذهبية مسجلاً رقماً قياسياً جديداً للبطولة بلغ (6.01 م)، فيما حصل الألمانيان مالتي موهر والكسندر ستروب على الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا