صور الحرب العالمية الثانية.. بتقنيات حديثة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43871/

يقوم سعيد إبراهيموف المقدم في سلاح الجو في الشمال الأقصى الروسي والمصور، بتنفيذ مشروع فريد من نوعه في غابات قريبة من مدينة خاباروفسك الروسية.. ويسعى الفنان على رأس مجموعة من الشبان، الى انتاج سلسلة من الصور التاريخية عن الحرب العالمية الثانية ولكن باستخدام التقنيات الحديثة.

يقوم سعيد إبراهيموف المقدم في سلاح الجو في الشمال الأقصى الروسي والمصور، بتنفيذ مشروع فريد من نوعه في غابات قريبة من مدينة خاباروفسك الروسية.. ويسعى الفنان على رأس مجموعة من الشبان، الى انتاج سلسلة من الصور التاريخية عن الحرب العالمية الثانية ولكن باستخدام التقنيات الحديثة.
والمشكلة الحقيقية هي اقتناء أزياء وأسلحة مماثلة لتلك التي كانت مستخدمة أيام الحرب، حيث يقوم الشبان بصنع جزء كبير منها بأنفسهم. 
وعلى الرغم من ان المصور لا يعترف بالكاميرات الرقمية الحديثة بل يستخدم تلك اليابانية القديمة ذات الفيلم الأبيض والأسود الا انه  يضطر لاستخدام تقنيات الكمبيوتر في عمله.
كما يعمل إبراهيموف في استوديو تصوير مجهز بأحدث التقنيات في مقر سلاح الجو بمدينة خاباروفسك.
ويحلم سعيد الفنان بأن تجتاز صوره إمتحانها الأكبر حين تعرض أمام المشاهد في المعرض المخصص للصور الحربية المقام بمناسبة يوم النصر، حيث ستظهر هذه الحقبة بالأبيض والأسود ولكن بالطريقة الحديثة.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة