صحفي امريكي: التأثير الإسرائيلي يعمل على الترويج بان إيران ترغب في اشعال حرب

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43852/

أكد وين مادسين الصحفي والمحلل السياسي الامريكي في لقاء مع قناة "روسيا اليوم"، أن التأثير الإسرائيلي على السياسة الخارجية الأمريكية هو الذي يعمل على ترويج فكرة أن إيران ترغب في إشعال حرب جديدة في المنطقة.

أكد وين مادسين الصحفي والمحلل السياسي، في لقاء مع قناة "روسيا اليوم"، أن التأثير الإسرائيلي على السياسة الخارجية الأمريكية هو الذي يعمل على ترويج فكرة أن إيران ترغب في إشعال حرب جديدة في المنطقة.

واضاف مادسين قائلا: "أعتقد أن فكرة وجود تحالف بين حزب الله وحماس وسوريا وايران قادمة من المؤسسات الايديولوجية  في تل ابيب ومن المؤسسات التي تساند اسرائيل في واشنطن... وخروج مثل هذه الشائعات من مسؤولين في ادارة اوباما هو اشارة جديدة على التأثير الذي تملكه اسرائيل على السياسة االخارجية في الولايات المتحدة. ان تسمع مثل هذه الشائعات من اسرائيل فهذا شيء، ولكن أن تتبنى هذه الافكار وان  تروجها كمخاوف امريكية، فهذا شيء آخر... أعتقد ان الولايات المتحدة يتم التلاعب بها من قبل الاسرائيليين... وقال نعوم تشومسكي   ان ايران خائفة من هجوم من قبل الاسرائيليين او الولايات المحتدة اومن الاثنين معا... وهذا رد فعل طبيعي لاي دولة توجد قوات امريكية على حدودها الشرقية والغربية".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك