روبين يتعادل مع فولفسبورغ ويصعب على نفسه التأهل في مسابقة الدوري الاوروبي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/43789/

وقع بطل روسيا روبين قازان في فخ التعادل مع ضيفه فولفسبورغ الالماني 1-1 الخميس 11 مارس/ آذار في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

وقع بطل روسيا روبين قازان في فخ التعادل مع ضيفه فولفسبورغ الالماني 1-1 الخميس في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم.
وسجل الإكوادوري كريستيان نوبوا هدف روبين في الدقيقة 29، بينما عادل البوسني زفيزدان ميسيموفيتش لفولفسبورغ في الدقيقة 67.
ولم يتمكن روبين من المحافظة على تقدمه اداء ونتيجة في الشوط الأول وأعطى ضيفه الالماني كامل الحق في الشوط الثاني لتسجيل التعادل والاقتراب من تحقيق فوز خارج الديار لولا تالق الحارس الروسي ريجيكوف.
وشهدت بقية مباريات المرحلة عددا من المفاجآت، كان أبرزها سقوط ليفربول الإنجليزي من قبل ليل الفرنسي، في الوقت الذي اكتسح فيه هامبورغ الألماني نظيره أندرلخت البلجيكي، وفاز يوفينتوس الإيطالي بثلاثية على نادي فولهام الإنكليزي، وستقام مباريات العودة يوم الـ 18 من مارس/آذار المقبل لحسم الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية للبطولة.
وفاز ليل الفرنسي على ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في ليل، وسجل البلجيكي أيدن هازار في الدقيقة الـ 85 الهدف الوحيد، ليصبح بذلك ليل على أعتاب التأهل إلى دور الثمانية، حيث يكفيه التعادل بأية نتيجة في لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل.
واكتسح يوفينتوس الإيطالي ضيفه فولهام الإنكليزي 3-1، ليصبح بذلك على أعتاب التأهل للدور التالي، حيث رجحت الخبرة كفة أبناء السيدة العجوز ومنحتهم الفوز بالمباراة بسهولة، سجل ثلاثية يوفينتوس نيكولا ليجروتالي وجوناثان زيبينا ودافيد تريزيغيه، في حين سجل هدف فولهام الوحيد ديكسون إيتوهو.
كما فاز هامبورج الألماني على ضيفه أندرلخت البلجيكي 3-1، وسجل الهولنديان يوريس ماتييسن ورود فان نيستلروي، والتشيكي دافيد ياروليم أهداف هامبورج، وجوناتان ليجيار هدف أندرلخت.




تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا